المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأغاني اللبنانية القديمة

الصفحات : [1] 2 3 4 5

weliam
01-08-2007, 23:39
بما إنّو ما في أحلى من القديم ولبنان القديم، وبما إنّو المتل قال (مين فات قديمو تاه) و(القديمة تحلى ولو كانت وحلة) وكمان (يلّي ما إلو قديم ما إلو جديد)، وبما إنّو الأغاني اللبنانية هنّي من أجمل الأغاني وبما إنو معظم الرفاق هون من الجيل القديم، فحبّيت إسمع وسمّعن هنّي ويلّي بحب يسمع معنا أغاني من الأرشيف الفني اللبناني لفنانين كبار متل زكي نصيف، وديع الصافي، صباح، عصام رجّي ،سمير يزبك، حبيب عازار، نجاح سلام، فهد بلاّن وغيرن والشكر بهالشي أولاً وأخيراً هو لإذاعة صوت الشعب.

weliam
02-08-2007, 00:38
حنين للقديم الحنون، إيام المغنى والكلمة الحلوة

Geuvara
02-08-2007, 15:11
مني من الجيل القديم بس متل ما قلت الي ما إلو ماضي ما إلو حاضر... هول شوي من عندي إذا بهمك الأمر

weliam
02-08-2007, 18:35
طبعاً بهمني ليش في متل القديم والجيل القديم، يا ريت الزمان يرجع لورا لنرجع لهيديك الإيام الحلوة (آآآآآآآآآآآآه)

Geuvara
02-08-2007, 20:35
و هول مني كمان

weliam
03-08-2007, 18:29
بتذكروا هيديك الإيام،إيام الكلمة الحلوة والغنية الأحلى، خلّيكن ذاكرين لتبقوا عايشين وإلاّ رح نموت متل ما مات اللحن

weliam
03-08-2007, 19:55
القديم شو حلو القديم

weliam
04-08-2007, 14:01
أغاني امبارح

Geuvara
04-08-2007, 18:12
شكرا رفيق... عندك أرشيف أغاني بالكامل :regular_s

weliam
04-08-2007, 19:02
شكراً رفيق بس يا ريت عندي الأرشيف الكامل للغنية اللبنانية القديمة، على كل حال الفضل والشكر على هالشي لصوت الشعب

رح حلفك بالغصن يا عصفور بالورق بالفي بالنبعات،
بالزيّح جناحك بريشة نور، بالمرجحك مع زرقة النسمات
بتطير يا عصفور عكوخ من وزّال رويان سقفو زهور مفروش بالعنبر وحب الندي الأخضر،
دنيي ظلال ظلال دنيي ظلال ظلال
تقشع عريشة وباب بفيّتا مزوي، وحلوة بإيدا كتاب سلّم على الحلوة،
وإن هديت رياحك بتمرمغ جناحك عالسطح عالحيطان عتياب مبريّة، عالبسط عالقمصان عكل شي تخزّق عالمقعد الأزرق عالقمر السكران البذكّرا فيي
وإن كان ما في شي من حبنا باقي، بتسكّت الساقي يا طير وبتمشي،
وبتغط تحملّي يا من هداك التلّة يا من هداك الغاب شي ذكر شي قشّة، ومن خرطشة ديها من تحت إجريها شي نقدتين تراب

هيدي من أجمل ما غنّى صاحب الصوت الصافي وديع الصافي، كل يوم الصبح بسمعا مع فنجان القهوة والسيجارة وبسرد بذكريات لبنان

weliam
05-08-2007, 16:21
عندك بحريّة<?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:office:office" /><o:p></o:p>

<o:p></o:p>

عندك بحرية يا ريّس، سمر وشرقية يا ريّس، والبحر كويّس يا ريّس وصّلني حبيبي يا ريّس<o:p></o:p>

عالرمل الدايب كتبنا شوق الحبايب دوّبنا، وانشالله توصل مراكبنا الفيها أهالينا وحبايبنا،والفرحة تكمل يا ريّس<o:p></o:p>

ريحة أراضينا يا ريّس، عمبتنادينا يا ريّس، إمشي وطير فينا يا ريّس، من مينا المينا ياريّس، ودّينا بلدنا يا ريّس، تنشم ترابا يا ريّس<o:p></o:p>

حبيب القلب نادانا فرحنا نزرع ورد ونحضّر فرحنا، إذا بيتم بالملقى فرحنا لرش الورد عدروب الحباب<o:p></o:p>

ريحة أراضينا يا ريّس، عمبتنادينا يا ريّس، إمشي وطير فينا يا ريّس، من مينا المينا ياريّس، ودّينا بلدنا يا ريّس، تنشم ترابا يا ريّس<o:p></o:p>

عندك بحرية يا ريّس، سمر وشرقية يا ريّس، والبحر كويّس يا ريّس، وصّلني حبيبي يا ريّس<o:p></o:p>

دخلك ياهوا الشمالي نيران الهوا قتّالي، والغربة تخطر على بالي أيام وليالي، بعدا على بالي يا ريّس بعدا على بالي يا ريّس<o:p></o:p>

عندك بحرية يا ريّس، سمر وشرقية يا ريّس، والبحر كويّس يا ريّس وصّلني حبيبي ياريّس <o:p></o:p>

weliam
05-08-2007, 20:43
ذاكرة الفن الجميل

weliam
06-08-2007, 15:23
عودة إلى الذاكرة

weliam
06-08-2007, 23:09
رحلة في عالم الأغنية القديمة

weliam
08-08-2007, 12:25
رفيئ وليم ...شكرا كتير عالأغاني والذكريات،سباشالي غنية سلوى القطريب خدني معك،صرلي شي ١٠٠سنه ما سمعتا...مغسي رفيئ/
ملاحظة:صرلي شي ساعة بكتب بهالكم كلمه بالعربي كرمال تمارا :مس يو غيرل إي لوط :dsfsdfdsf

يا هلا فيكي رفيقة أميمة بس وين هالغيبة. وين كنتي مخبّاية؟

بعدين إذا هيك العربي فما حدا عتبان عليكي وما بدنا ياكي تكتبي عربي، إذا بقيتي ساعة لكتبتي هالكلمتين أنا بقيت ساعتين لقريتن، يا محلى السين والصاد تاعول أبو حسن :dfgdgfddf

Omeima
08-08-2007, 18:42
hay kam ghiniyeh min 3indi ,Enjoy

weliam
08-08-2007, 19:52
مجموعة من الأغاني

weliam
09-08-2007, 14:40
النهاية مع الشكر لإذاعة صوت الشعب 103.7 fm

jammoul
28-11-2007, 14:20
رفي بجناحك رفي مروان حسام الدين

في عنا شجرة

sabri
21-12-2007, 06:37
كان عندي غزال كفه محني

عا شق الموسيقار
30-03-2008, 18:07
زين العمر زدى عنك هالمريول
تحياتى وانتظروا المزيد والنادر من الطلبات اخوتى الاحباء وتحياتى لجميع القائمين على هذة الصفحه الرائعه بالاخص الاستاذ وليم
عاشق الموسيقار محمد من مصر

صهله خيل من كلمات الشاعر الكبير نزار فرنسيس
وغناء عاصي بيطار مع الموال من ارشيفي الخاص

أغنية الموسيقار الكبير ملحم بركات لاول مرة على الشبكة
رائعة الراحل شفيق المغربي ولحن اسطوري لابو مجد
واداء ........
على بابي واقف قمرين
حفلة قديمة للموسيقار ملحم بركات
تحياتى لكم

أيامنا راح تتحلى وتفرح ها الدنيا كلى
اسم الاغنيه صديقي

بيفرجها الله بصوت محمد جمال

نزية المغربي بطل عاجبها
ملحم بركات وحدي أنا
أدونيس عقل يام الشال

تفضل اخى المحترم

يا طير
عاصي بيطار

تفضل اخى الكريم
عازار حبيب
ردوها عنى يا ناس

مجموعه أغانى للفنان فهد بلان فى ملف واحد من سوريا للتقنيات والمجموعه كامله موجودة كل اغنيه منفردة ايضا
تحياتى لكم

تفضل اخى الكريم واهلا بك وبكل عشاق الموسيقار الكبير ملحم بركات
اغانى نادرة من مكتبتي الخاصه
محمد من مصر

ست البنات
لا ترحلي
الموسيقار ملحم بركات

تفضل اخى الكريم
مجموعه من روائع الموسيقار الكبير ملحم بركات القديمة

تحياتى القلبيه لك

تفضل بعض الاغانى وانتظر المزيد
تحياتى لكم

راغب علامه فى بدايته
عبالك نغم
تحياتى

jammoul
27-04-2008, 15:57
مرحبا
بليز في اغنية لبنانية قديمة( لما يللي حبيتهاتفضل..........

basem
28-05-2008, 14:56
مرحبا ,,

موضوع رائع جدا جدا ,,
يعطيكم العافية كلكم ,,
مجهود جبار ,,

بس عندي طلب إذا تقدروا تساعدوني ,,
من زمان وانا ادور على اغنية قديمة ما أعرف مين بيغنيها ,,
الي يعرف يقول لي .. وياريت الي عنده الاغنية لايبخل علينا ,,
كلمات الاغنية كالتالي ,,
(ودع الليل المخابي و العطور و أنتِ و الرقص و أنا و عاشق غيور
و سهر عيونك بألبي و عتب الغيري بألبي و قمر مسيج بنور
و انتهينا و ودع الليل الحنين
و سكروا الباب و مارجعوا العاشقين)

تحياتي لكم ,,وسَّع الليل المخابي و العطور , إنتِ و الرقص و أنا و عاشق غيور

هذه ألأغنيه من إعداد ألأخوين رحباني من برنامج ساعه وغنيه
وقد غناها الفنان محمد جمال

kbarghouti
01-06-2008, 10:42
please find attached herewith your request
warm regards
Khalid Barghouti

رد على الأخت كنده
ويوجد مزيد بس الكواليتي مو 100%
مع تحياتي للجميع

عا شق الموسيقار
17-06-2008, 22:15
تشكراتي للمكتبة القديمة الرائعة التي تقدمونها ولو سمحتو هناك اغنية للفنان محمد سلمان هو نجاح سلام وهي انقر يا دف عالطارة لو ممكن تأمينها وانا متشكر سلف
تفضل اخى الاغنية
من كلمات الشاعر الغنائي عبد الجليل وهبي
ومشترك بالغناء محمد سلمان ونصري شمس الدين
تحياتى محمد

بدي خدمه منكم لو سمحتوا
بدي هاي الاغاني استويت وما لاقيتها
1- لماري سليمان-- لولاك ما بغني
2- يا هيفا قلبي بغار ما بيتحمل وهج النار- اعتقد لمروان ادهم
3- يا حبايب حبونا اوعا مره اتصودنا منسافر لبعيد بعيد ما اتعودوا اتشوفنا - يمكن لسامي كلارك
يسلموا وشكرا
<!-- / message -->حدا يساعديني
<!-- / message -->هذة للفنان سامى كلارك تفضل اخى
اغنية رائعه لماري سليمان
لولاك ما بغنى
محمد من مصر

عا شق الموسيقار
21-06-2008, 20:39
مشكور أخي العزيز عاشق الموسيقار تقبل تحياتي واتمنى لو حد عنده اغاني للراحل الكبير الفنان حسن علاء الدين لو ممكن بعد اذنكم

اليكم مجموعه للفنان

شوشو

http://www.jammoul.net/forum/imgcache/3/11073alsh3er.jpg (http://www.jammoul.net/forum/imgcache/3/11073alsh3er.jpg)

kbarghouti
28-06-2008, 16:49
مرحبا ياشباب

ذائما عم نعزبكم معنا ...... بس في غنية بتقول كلماتها
ياسيف عالقاعدة طاير
وين اليتحدا وينا
وين الي ناوي يقاتل

اذا حدا عندو ياها ياشباب هي وغنية عازز عليي النوم طيفك على بالي ............ الكم جزيل الشكر
تفضلي سيدتي... مع تحياتي

يلا تفضلي اغنية السيف .. بس الله يعين اللي بدك تقاتليهم

خالد

كنده
sorry
أنا قبل شوية نزلت الملفين المطلوبين ومش عارف ليش ما ظهروا على الموقع
ونزلتهم تاني مرة آمل انهم يظهروا وسامحينا
fwfbwhnlwd
مع تحياتي
خالد

الأخ Programmeur
أشكرك على أحاسيسك الفياضة ومشاعرك الجياشة .. فإن ضيع التاريخ اسمي فأنتم زماني وإن ضيعني الهوى فأنتم عنواني عند سفري بين حروفي ..
فيا قارئ خطي لا تبكي على موتي ، فاليوم أنا معك وغداً في التراب ، فإن عشت فإني معك ، وإن مت فللذكري ..
ويا حبيبي إذا ما دمعنا عشان هالوحدة على شو بدنا ندمع ؟؟؟؟
ومرفق لك اغنية كان عندي غزال - وجدتها عندي عشان عيونك
مع تحياتي للجميع

الأخ Programmer والله خجلتوتي كتير وبهذه المناسبة أحيي فيكم النخوة العربية المعهودة فأنتم رصيدي في الحياة ورأس مالي في الوجود .. ومشكورين على هذه الإطراءات الجميلة .
وبالنسبة لطلبك مرفق أغنية صباح - شرفي وعرضي الخ..
أما أغنية يا حب سجل أسامينا - لطروب - فإنني اشك في ان هذه الأغنية هي لجوليا وإسمها يا قصص عم تكتب أسامينا ، ومرفق هذه الأغنية .. وبالنسبة للأغنية القديمة كان عندي غزال فلا زال البحث مستمراً ولكني سأجدها بالقريب العامل .
والله يوفقكم جميعاً .

Hi Tosken
مرفق أغنية وديع الصافي -
عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــودوا

للمهتمين - نغمة جوال -
نـــــــور

حبايبي اشتقت لكم ووحشتوني موت ورغم انشغالي عنكم فإنني اشعر بنقص شديد وشيء ما يشدني اليكم ويكفي أنكم بقلبي وبتفكيري دايماً وهذه حقيقة والله
أولاً :
بالنسبة لطلب الأخت نوال - عازز علي النوم فإني مستغرب ليه ما حد ساعدها رغم انه الأغنية موجودة بصفحة 32 كنت رفعتها لكنده سابقاً
وبالنسبة لطلبها معرفة اسم مغني أغنية لما بسمع صوتك - فهو منعم فريحة .

ثانياً :
بالنسبة لطلب اخي وصديقي وعزيزي - استاذي الفاضل محمد (عاشق الموسيقار) وأعتبره أمراً على رأسي بتقديم اي اغاني نادرة فإنني اسانده بهذا الطلب وأحترم رأيه ، وأترجى الجميع تقديم اي شيء نادر .
وأبدأ بنفسي رغم حيرتي لما سأقدم ، فقد قررت تفجير هذا الموقع بعدد 120 أغنية معظمها من الأغاني النادرة جداً جداً والتي يُصعب إيجادها لعائلة بنـدلـي - بس بدي شوية وقت .
وشكراً

ثالثاً : Programmer وكنده طمنوني عنكم - اشتقت لكم
وأشوفكم على خير

خالد

حبيب واستاذي الفاضل محمد (عاشق الموسيقار)
شكراً على زوقك الحلو وردك الأحلى
ومرفق شيء على زوقي الآولى لوردة إسمها (احبك فوق ما تتصور)
والثانية لدوغان - قمر لكل الناس وقمر لي انا
أخوك / خالد

عا شق الموسيقار
13-07-2008, 11:59
من فضلكم؟ هل تتوفر لديكم أغنية سامي كلارك (يا أم الخلخال الدهب)؟
لاول مرة اخي تفضل الاغنية النادرة جدا للفنان سامي كلارك

محبتى للجميع من عاشق الموسيقار ملحم بركات

أخ محمد
إذا في إمكانية إرسال أغنية سامي كلارك - يا ام الخلخال الذهب على ريل بلير أو إم بي ثري -
لأني مش قادر احولها أبداً .. وبهنيك على إحتفاظك بهذه الأغنية التي هي من الأغاني النادرة فعلاً
مع تحياتي وشكري وتقديري
خالد
هلا فيك اخي خالد وتفضل
محبتي لك وللجميع

وحدي أنا

أغنية البنت بتكبر قبل الشاب لعصام الرجي،وإلكم مني أحلى تحية لهالموقع الرائع جدا ، ذكرنا بالأيام الحلوة
هلا فيك وتفضل اغنية الفنان الراحل عصام رجي البنت بتكبر قبل الشب حتى تنحلي وتنحب

تفضل اخي لكل عشاق الفن الاصيل وصوت الفنان عصام رجي

kbarghouti
14-07-2008, 19:29
الأخ/ Programmer
مرفق أغنيتين - كان عندي غزال)
الآولى في حفلة (سهرة خاصة) لجورج وسوف في سنة 1984 ارجو انها تعجبك وتمشي حالك فيها .
والأخيرة كان عندي غزال - لسعد جمعة
مع تحياتي
محبك
خالد

RAMI
21-07-2008, 13:37
فية اغنية حلوة حج صباح عالضيعة يما عالضيعة. وتقول فيها / جينا انبيع التوت وضيعنا القلب بيروت/ ممكن الرابط مالها
هيدي الغنية رفيقة

ممكن يا رامي لو ما عليك كلافة اغنية لما بسمع صوتك بنسى اللي بدي اوولة. ومنو يغنيهاهيدي الغنية رفيقة

عا شق الموسيقار
23-07-2008, 11:42
تفضل اغنية طلب القهوة

أستاذي المحترم خالد لن نقدر نوفيك حقك على مجهودك الجميل والكبير محبتنا القلبيه الصادقة لك
واليك هذة الاغنية النادرة جدا جدا جدا والى جميع الاعضاء محبتى للجميع

اشكرك على هذة المجموعه الرائعه لعائلة بندلي جاري التحميل

ايلي شويري يا ناس حبو الناس الله موصي بالحب

من أرشيفي الخاص

تفضل اخي الكريم اغنية الرائع والكبير جوزيف عازار وحياتك عالغالي يا اغلي من حالي
من ارشيف عاشق الموسيقار محبتنا لك وللجميع

أستاذى المحترم والفاضل خالد تفضل هذة مجموعة من الاغانى التى تفتقدها ونتمنى ان نفى لك ولو القليل من كرمك الكبير اخوك محمد

تفضل اخي الفاضل
ونحنا فى الخدمه

فى انتظار استاذ خالد بشوق كبير نحنا فى اشد الحاجه لعودتك لنا لاننا اشتقنا اكثر لك
دعوتنا لك بالصحه والسعادة محبتى لك اخي الكريم...

اني جد مسرور بالاغاني التي وجدت ارجو منكم اغاني كنت اسمعها من مدة لكنها لم تعد تداع منها اغنية كلوديا صرحني بالحقيقة و اغنية روميو الشمالي بيلبقله و اغنية باسكال صقر معقول و اغنية علي زعيتر ما تشدش الرحال واغنية احمد دوغان علي جرى واغنية غسان صليبا يا وجه السعد و اغنية غالب عنتر بوسو بعنيه و حكيلو و اغنية ربيع الخولي عندك حق و اغنية دليدا رحمة مشغول بالي عليك طمني و اغنية ماري سليمان انا بحب ما فيش كلام و اغنية لورا عبابس يقولو الحب كلو عداب عدبني دخلك عدبني . انا من المغرب وهده الاغاني كنت اسمعها من قبل في اداعة المحلية بالمغرب و كانت لاتوجد في السوق المغربية لدا ارجو منكم ان اجدها عندكم فانا من محبي الطرب اللبناني القديم و ايضا الجديد منه كما احب لبنان كثيرا و اتمنى زيارته متى اتيحت لي الفرصة انا في انتضتر ردكم الايجابي على طلبي ودمتم سالمين ..........رضوان من المملكة المغربية من العاصمة الرباط
تفضل اخي سامي

تفضل اخي منوعات لبنانية قديمه جدا
منى فريد ومحمد شريف
وانتظروا المزيد
محمد

Youssef Safi
08-08-2008, 00:33
Many Thanks to our friend toni977k that provided us with this beautiful song.

kbarghouti
19-08-2008, 10:40
احبائي - وصلت بالسلامة بعد غياب كان مليئاً بالشوق والحنين لكم، ومش قادر اوصف مدى سعادتي بعودتي الى احبائي الذي كانوا ينتظرون عودتي وهذا يدل على طيب اصلهم وحسن اخلاقهم وهذا ما عهدناه بهم ، وأخص بالذكر استاذي الفاضل عاشق الموسيقار ، وكنده ، و Programmeur لهم مني الف تحية وسلام وإحترام وحب ،، وإلى هنا يقف اللسان عاجزاً عن وصفهم لأن اخلاقهم تصفهم
وإليكم مني هذه الأغنية التي أهديها أولاً إلى أخي الفاضل الأستاذ/ محمد - عاشق الموسيقار ، لمحاولته البحث عنها وقد وجدتها أخيراً في سي دي احتياطي في الأردن بعد ضياع السي دي الأصلي وأهديها ثانياً الى كنده عشان تهدي اعصابها علي وتسامحني لعدم استعمال النت في الأردن وثالثاً الى إدارة موقع جمول وإلى الجميع ،
وهي أغنية طلبها الكثيرون في هذا الموقع والمواقع الأخرى ، وها هي موجودة الآن حصرياً على جمول - وهي أغنية هـــدي أعصابـــك هـــــــدي - المغني : ألبـير فرحـان .. أما أغنيته الثانيه سأرفعها لك خلال اليومين القادمين - ما تشيل همها _ موجودة بالحفظ والصون .
وأكرر تحياتي للجميع وأتمنى لكم اطيب الأوقات وأجملها وأترككم مع هذه الأغنية الجميلة
خالد برغوتي

Dear Mahmoud

مرفق لك أغنية هيك هيك بتروحي يا نورا - هيك هيك تنسينا يا نورا - رحباني
والتي هي من النوادر القديمة فعلاً ،
خالد برغوتي

ربنا يسلمك أخ محمد وأشكرك مرة ثانية من أعماق قلبي لما وفرته لي من أغاني كانت عندي وفقدتها وربنا يخليك لينا ويطول في عمرك .
أما بالنسبة لـ Programmer فمرفق له أغنية صباح والتي تقول فيها (شو إسمك قلي شو إسمك)
لعل وعسى تكون شفيعن لنا ليقوم مشكوراً بتزويدنا بإسمه ،

أخي وحبيب ألبي وأستاذي الفاضل عاشق الموسيقار - أشكرك من أعماق قلبي على تهنئتك الرقيقة بمناسبة شهر رمضان وأبادلك التهنئة عسى ان ينعاد عليك وعلى إخواننا في هذا الموقع الطيب وعلى إدارة الموقع بالخير والبركة ..
إحنا عارفين إنك مشغول بالإجازة عسى أن تكون إجازة سعيدة ورائعة وتعود الينا بالسلامة .
وكل عام وأنتي بخير يا كنده وينعاد عليكي .
وكل عام وأنت بخير يا سيد Programmeur - من يوم ما سألناك عن إسمك وانت مختفي .. نقول لك عد الى أصحابك وأحبابك وبطلنا ما بدنا نعرف الإسم . وعسى ان يكون مانع الحضور خيراً .
من بعد إذن الأخ وليام - لأن السؤال موجه له فإن صاحب أغنية حب على التلفون فأعتقد انه المغني/ طـارق حلوانـي
ومرفق أغنية ثانية له
خالد برغوثي

يوماً سعيداً للجميع

من يتذكر هذه الأغنية المرفقة ؟؟؟

أرجو الإجابة

أخ سامي
100% وشكراً على مشاركتك - وللأسف 17 واحد حمّلوا الأغنية لغاية الآن ولم يجاوبوني -
نرجو يا جماعة إشتراككم فأي وجهة نظر تفيدنا وأي واحد عنده أي أغنية قديمة ينزلها يمكن تكون مش موجودة عنا -
ونحن كذلك نرغب بمعرفة أذواق الناس وما يرغبون .. وهذا كل ما هنالك.. مع المعذرة من الجميع .

اخي سامي - مرفق لك أغنية يا وجه السعد - من غير مداخلات دعائية

وشكراً كثيراً لك

إليكم الأغنية التي طلبها كثيرون في هذا الموقع
وأتشرف برفعها حصرياً لكم ..
وأرجو من العزاب عدم سماع هذه الأغنية إلاّ بعد ان يتزوجوا :00009025:
والمتزوجون يدعوا لي

الغنية هي :
ضجرنا
من
البيت
ضجرنا

ارجو الإستمتاع بها

كنده كيف حالك
صدقيني أنا مو زعلان ولا معصب .. كل ما هنالك أنني طلبت من الجميع المشاركة عشان يصير في شوية تفاعل وما تتركوني لحالي ، لأني بشعر إني بحكي مع حالي .. وأنا لما أكون لحالي بخاف:k_eyes11:
وأكرر اي واحد عنده اي شيء نادر يقدمه إلنا حتى لو كان يشعر ان الذي سيقدمه غير جميل .
وأبدأ بنفسي وأقدم إليكم هذه الأغنية من قاع الطنجرة وهي ليست جميلة ولكني محتفظ بها لأنها من الماضي الجميل .
الأغنية : لما بمشي ع الرصيف - ميشكا
مع تحياتي لك يا كنده وسامحينا

خالد برغوتي

Dear m416334 (http://www.jammoull.net/Forum/member.php?u=2018)<SCRIPT type=text/javascript> vbmenu_register("postmenu_51641", true); </SCRIPT>

مرفق أغنية رفي بجناحك حسب طلبك

مع تحياتي الحارة للسيد وحيد والسيد أحمد

خالد برغوتي

اهلين اخ محمد الف الحمد لله ع السلامة - ونرحب برجوعك لأحبابك وأصحابك اللي اشتاقولك بغيابك
وألف لا بأس عليك وبتمنى لك الشفاء العاجل
وعشان رجوعك لنا سالماً غانماً بحب اهديك اغنية راغب علامة الحمد لله ع السلامة والثانية اللي طلبتها لمروان محفوظ يام الشال الليموني حبيتك أد عيوني
مع تمنياتنا لأخينا عاشق الموسيقار بالعودة العاجلة لأننا فعلاً افتقدناه - ونتمنى له أوقاتاً طيبة مع اهله وأصحابه ومحبيه

وسلامي لكنده وللجميع

خالد برغوتي

عا شق الموسيقار
07-09-2008, 15:01
ايلي شويري وربيع الخولي

ليلة رحيلك من ارشيفي الخاص كاملة
بعد التعديل اخوتى الكرام
وهناك الكثير من نوادر ايلي شويري بحوزتنا
انتظروا عمل مميز للفنان الكبير ايلي شويري قريبا هنا
محمد
محبتى للجميع والى الاعضاء الكرام

لو سمحت يا رفيق خالد, بما انو اسمي على اسمك فلو سمحت عندي طلب

في أغنية لبنانية قديمة بتقوول
لبسنا شراويل جدودنا رقصنا عا نغمت عودنا
من الحمر اللي عا خدودنا عرفوونا لبنانيي

لو سمحت تنزل هيدي الأغنية مع الشكر سلفاًتفضل اخي الكريم سمير حنا لبسنا شراويل جدودنا وهناك الكثير من الاعمال النادرة للفنان سمير حنا لا توجد ع النت قريبا جدا................

عا شق الموسيقار
07-09-2008, 16:19
يوماً سعيداً للجميع

من يتذكر هذه الأغنية المرفقة ؟؟؟

أرجو الإجابة
شكرا جزيلا اخي خالد على هذة الاغنية التى كانت تبث قديما فى اذاعه جبل لبنان ليلا
يعطيك العافية واتمنى ان ترد على اخي حابب اسمعك صوتى واهنئك برمضان الكريم
كل عام وانت وجميع الاخوة الكرام بالف خير
كل عام والجميع بخير اخونا الغالى محمد ومبروك النجاح وعقبال السنوات القادمه
وكذلك اختنا كنده تحيتنا للجميع منعا للنسيان
كل عام والجميع بخير
محمد من مصر

واليك هذة الاغنيةو النادرة
لعلكم تتذكروها
محمد.

عا شق الموسيقار
08-09-2008, 01:04
ممكن أغنية دلن دلن لـ غادة البادية الي اشتهرت في منتصف التسعينات

تفضل وحيد باشا

عا شق الموسيقار
08-09-2008, 14:49
لي اضافة اتمنى عاشق الموسيقار ان تعود للصفحة 49 وتقرء تدخلي عساني اجد عندك ما ابحث عنه و عفوا عن مداخلاتي الطويلة طاب يومك
اخي سامي كيف احوالك طمنى عليك وعلى الجميع اتمنى لكم اوقاتك سعيدة
هل تقصد هذة الاغنية اخي سامي

ستار3000
10-09-2008, 08:10
تفضل اخي منوعات لبنانية قديمه جدا
منى فريد ومحمد شريف
وانتظروا المزيد

محمد

[/URL]

اخي

محمد

عاشق الموسيقار

(http://img513.imageshack.us/img513/852/898208983qx4ww3.gif)

والله ما ادري ايش اقول لك

غير يخليك ربي ويطول بعمرك

بما لهذا الشهر من فضل عند رب العالمين

تسلم ياعاشق الموسيقار

انت اهديتني وردتين

ضائعه مني من زمان

رجعتني 23 سنه

انا احب هالغنيتين كثير

وسالت عنها في جميع

محلات التسجيلات ولم اجدها

بس وش اقول انت كنز ما يقدر بثمن

كل الشكر والامتنان والعرفان لك

ومبارك عليك الشهر

وعساك دوم بصحه وعافيه

واتمنى من رب العالمين

يسعد ايامك ولياليك

سامحني على الاطاله

ولكن حبيت اشكرك

ولو انه شى قليل جدا

على ما اثريت به هذا المنتدى

وارجو ان تقبل مني هذه الهديه المتواضعه

[U]واهلا بورودك اهلا

اخوك
احمد مرعي

kbarghouti
14-09-2008, 23:22
الأخ الأستاذ الفاضل محمد (عاشق الموسيقار) تحياتي الحارة وأعتذر للمرة الثانية عن الإنقطاع للظروف التي شرحتها لك سابقاً اللي واخده كل وقتي ..
وتحياتي الحارة لكنده وبقول لها وين اغاني الأطفال اللي وعدتينا فيها ، إحنا بالإنتظار ، وتحياتي كذلك لأخي الأستاذ محمد (بروغرامار) عسى ان يكون بخير وبعدنا عم نستنى الحلوانه والف مبروك .
وتحياتي كذلك لأخي الأستاذ سامي عسى ان يكون بأطيب حال
مرفق ثلاث اغاني حسب طلب الأخوه الكرام

خالد البرغوتي

مرفق اغنيتين من الزمن الماضي الجميل ، وحصرياًَ لجمول فقط

قلتله يلا تلحلح .. اخطبني وخلينا نفرح

يا هيفا انطريني بشوارع المدينة

مهداه للأخوه :
الأستاذ محمد عاشق الموسيقار والأستاذ سامي .. وارجو ان تتذكروها وكنده وبروغرامر

مع تحياتي للجميع، وإلى لقاء آخر وسامحونا على الإنقطاع في الأيام اللي جاي ، ولكنكم بقلبي ورح اظل اتذكركم كلما سنحت لي الفرصه .
وكل عام وأنتم بخير

خالد البرغوتي

استاذي الفاضل محمد (عاشق الموسيقار)
ارجو ان تساعدني بعمل convertor الأغنية المرفقة MP3 لأني حاولت وعجزت حيث يوجد فيها لايسانس .
الأغنية لسامي كلارك - وين كنتي

مع تحياتي للجميع

خالد البرغوتي

كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الفطر السعيد وأتمنى ان يكون الجميع بخير
استاذي الكبير الأخ محمد (عاشق الموسيقار) والأخ محمد (بروجرامار) والأخ سامي والأخت كنده
ارجو ان تكونوا جميعاً بخير وأيامكم كلها سعاده وهناء
اشكر استاذي الكبير محمد على بحثه عن عدة اغاني لي ، وللعلم معظمها متوفر عندي بس الكواليتي مو كويس ،،، وأرجو ان ترسل لي تلك الأغاني بكواليتي افضل من اللي عندي ومشكور من القلب .
وأشكر الأخ أحمد على اغاني ايلي شويري وكانت هدية رائعة ومرفق لك اغنية نادرة جداً أخرى لعازار حبيب وهي : يا مرسال المراسيل ، ومرفق هدية اغنيتين نادرتين : الآولى عزيزه والثانية عينيكي هجروني من حالي وجن جنوني
مع تحياتي للجميع بأطيب الأوقات وعيدكم مبارك

د. خالد برغوتي

أستاذي الفاضل الأخ محمد (عاشق الموسيقار)
مرفق عينة من الأغاني المطلوبة ارجو ان تكون الكواليتي عندك افضل من اللي عندي وهذا ما عودتنا عليه دائماً ، وأرجو منك أن تركز على اغنية يا قلبي بيكفي جنون لأنه اللي عندي تعبانة كتير كتير
ودمتم لنا

عا شق الموسيقار
22-09-2008, 01:04
الموسيقار ملحم بركات شو ها التهمه الزور
واغنية عصام رجي اه من السحر
واكيد لاول مرة على الشبكه من ارشيفي الخاص

ستار3000
22-09-2008, 05:06
الأخ أحمد - ارسلت لك اغنية عازار حبيب على إيميلك الخاص لأني لم استطع إرسالها على الموقع
خالد برغوتي

[/URL]

اخي

خالد البرغوثي

(http://img513.imageshack.us/img513/6572/tajmeel1yh6us2.gif)
وصلتني الاغنيه على البريد

والف الف مليون شكر لك

انت نسيتني في الطلب الاول

وقام الاخ محمد بانجاز المهمه

ورفع لي الاغنيتين

واللحين انت من يستجيب للطلب

والاخ محمد له كل الشكر يكفي انه فكر

انه يساعدني

اخي خالد انت رب المهمات الصعبه

كما قال اخي محمد وعلى فكره انا اضفتك عندي

ياريت تقبل اضافتي لاتشرف بمعرفتك

وعل فكره الاغنيه جدا روعه وهي من التراث الينبعاوي السعودي القديم

ويكفي انها بصوت اعذب صوت عازار حبيب ارجو من الله ان يقبله في جنته

الشكر كل الشكر لك اخي خالد لانك اهتميت بطلبي وموصول ايضا لاخينا محمد

العاشق ولكل واحد ساهم في هذا المنتدي وجعله مرجعا من المراجع

مرفق لكم الاغنيه

نيابة عن الاخ خالد صاحب الفضل

[URL="http://img513.imageshack.us/img513/6572/tajmeel1yh6us2.gif"] (http://img513.imageshack.us/img513/6572/tajmeel1yh6us2.gif)

المحب لكم في الله

احمدمرعي

ستار3000
08-10-2008, 04:05
كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الفطر السعيد وأتمنى ان يكون الجميع بخير
وأشكر الأخ أحمد على اغاني ايلي شويري وكانت هدية رائعة ومرفق لك اغنية نادرة جداً أخرى لعازار حبيب وهي : يا مرسال المراسيل ، ومرفق هدية اغنيتين نادرتين : الآولى عزيزه والثانية عينيكي هجروني من حالي وجن جنوني
مع تحياتي للجميع بأطيب الأوقات وعيدكم مبارك

د. خالد برغوتي

بشكرك د. خالد

فعلا اغنيه نادره لعازار حبيب

موجوده عندي بصوت فيروز

تسلم هيك بتكون النوادر ولا بلا

بهديك هاي الغنيه انشالله تعجبك

احمد مرعي

kbarghouti
08-10-2008, 10:52
الأخ أحمد مرعي المحترم - شكراً كتير على هديتك ومنتحرمش ، وأرى أنك تعشق أغاني هذا المطرب الرومانسي عازار حبيب ، مرفق لك موال " إسألوها " وأغنية على جسر اللوزية لعازار أرجو أن تنال إعجابك ، وشكراً مرة أخرى لك .
خالد

kbarghouti
08-10-2008, 11:06
أخي الغالي الأستاذ محمد عاشق الموسيقار ، أشكرك مرة اخرى على ما قدمته لي وربنا يخليك لنا .
ومرفق عدة أغاني نادرة للمطرب سامي كلارك الذي احبه كثيراً وكنت احضر له حفلات خاصة في فندق سان روك بعمّـان .. أرجو أن تنال إعجابك وإعجاب الجميع
مع تحياتي
خالد

تابع أغاني سامي كلارك

مع تحياتي

عا شق الموسيقار
08-10-2008, 12:39
استاذى العزيز خالد شكرا لك ولذوقك العالى وتفضلوا انت والاخ الكريم احمد هذة المجموعه النادرة للفنان عازار حبيب واذ حابب ارفع لك كاسيت عازار يغنى فيروز الحان فيلمون وهبي انتظره قريبا
محبتى للجميع والى الاخوه سامي وكنده ومحمد وجهاد وكل من يعرفنى له منى الف تحية وسلام وانتظروا المزيد ومحبتى لكل عشاق والاغانى القديمه

kbarghouti
08-10-2008, 12:47
إلى الإخوة والأخوات المهتمين بالأغاني الأردنية
مرفق كم غنية منها أغنية ديسكون عمان لـ فادي ورونزا ، وأغنية مصطفى شعشاعه مقدر أقولك وهي للعلم أول أغنية عربية تم تسجيلها بواسطة الفيديو كليب
مع تحياتي للجميع

خالد

إلى Cadmus
مرفق جزء من طلبك عسى ان ينال اعجابك وهي من التراثيات اللبنانيات لندلي
خالد برغوتي

الأخ RAMZE0005
مرفق لك التالي :
- جزء من جارتنا احلى جارة (مشّي حالك) وأصلها لمحمد جمال وسأحاول توفيرها لك قريباً
- طير وفرقع وتغنيها طـروب و من الحان الياس رحباني
- قلتيلي بكرة بتعودي سمير حنا
- وين كنتي سامي كلارك
آملاً أن تنال هذه الأغاني إعجابك وأكون لبيت 90% من طلبك

خالد<!-- / message -->

ستار3000
11-10-2008, 02:48
سلا مي للجميع

خالد و محمد وسامي

وكنده

وباقي الاعضاء

انشاالله تعجبكم

مين يتذكرها

فاكرين

تحياتي

احمد مرعي

الاخ خالد والاخ محمد

اهديكم هذه الاغنيه

عمرها

لوديع الصافي وفيروز

بصوت اصاله ومعين شريف

دويتو

وهي اكسكلوسف على النت

لاول مره فقط لجمول

انشالله تعجبكم
تحياتي للجميع
احمدمرعي

احبائي

محمد و خالد

وباقي الاعضاء

في منتدى جمول

اهديكم من مكتبتي
هذه الباقه
وتسجيلات خاصه
جداجداجدا

لاول مره على النت

1-نهاد طربيه -قلى وقلتله
2-امل عرفه - الشمس هفت
3-طوني حدشيتي - فيا منديلك فيا
4- ياكرم العلالي
5-شادي ابراهيم - عيونك جوز حراميه
6-كاتيافرح - عيون القلب
7-احمد دوغان - اى دمعة حزن
8-اوعدك
9-عازف الاورج بسام بدور - ياعين موليتين

ارجو
ان تنال
اعجابكم
والاستمتاع
بسماعها

احمدمرعي

عا شق الموسيقار
13-10-2008, 21:27
تفضل اخي الكريم من ارشيفي الخاص

kbarghouti
24-10-2008, 10:33
ليا وليا ويا بنية

kbarghouti
24-10-2008, 11:01
مرفق ثلاث اغاني نادرة جداً مقدمة لأستاذي الفاضل محمد (عاشق الموسيقار)
والأخت كنده ، والأخ بروجرامار ، والأخ سامي ، والأخ أحمد مرعي - وآسف جداً لعدم العثور على اغانيك المطلوبة وسأحاول لاحقاً - اوعدك

د. خالد برغوتي

idenkolt
25-10-2008, 11:58
شكرا لهالموقع الرائع و بالذات للسيد البرغوتي و الموسيقار حبيت اهديكم 3 اغاني للفنان عاصي بيطار , اكيد البعض ما بيعرفو هو فنان لبناني صاحب صوت جبلي رائع للاسف ما استحق الشهرة يلي بيستاهلها وانا دورت على اغانيه وتعبت كتير حتى لقيت البومين بس!!!
و رح شارك معكم بهالأغاني التلاتة النادرين و بالمناسبة هألغاني من سي دي اصلي و مسجلين هاي كواليتي وهالأغاني:

1- واللة ماعتب عا ليلى
2-دموع الطير
3-صهلة خيل

قولو شو رايكم بالرد وشكرا سلفا.

عا شق الموسيقار
26-10-2008, 17:30
عندي طلب اغنية لو سمحتم بعرف كلمات الاغنية قديمة : يم الجفن الجارح وعيون ملونة كيف نسيتين مبارح .... ولكم جزيل الشكرتفضل اخي الكريم

من ارشيفي الخاص خليل حلاق للجميع الفنان خليل حلاق يغنى ياام الجفن الجارح وعيون ملونه
محبتى للجميع

عا شق الموسيقار
26-10-2008, 17:50
صيدلي ياصيدلي
تفضل الراحل

عازار حبيب

صيدلي يا صيدلي

عا شق الموسيقار
26-10-2008, 18:16
الأخ محمد (عاشق الموسيقار) إتصلت بك عدة مرات وأكثر الأحيان الموبايل مقفل أرجو ان تكون بخير وبصحة جيدة ..
الأخت كنده شكراً على سؤالك ارجو ان تكوني مبسوطة بالشغل الجديد اللي انتقلتي له
والأخ بروجرامار ارجو ان تكون بخير وبصحة جيدة .. والأخ سامي والأخ أحمد عسى الجميع بخير
مرفق عدة اغاني نادرة للفنانة هدى حداد ارجو ان تحظى قبول الجميع
أخوكم
د. خالد برغوتياستاذى العزيز والغالي علي قلبي خالد كيفك وفعلا الشبكه عندنا وفى المنطقه سيئه للغاية حال النت ايضا
واشكرك من صميم القلب على مجهودك الرائع يا اخي الكريم وعلى النوادر القيمه التى تتحفنا بها
واهدى اليك هذة النادرة جدا والرائعه لك وللجميع واذا موجوده عندك بجوده احسن لا تبخل علينا بها
وانتظر مكالمه منى اليوم او غد وياريت ترد علينا!!!!!!!!!!!.............

محمد من مصر تحياتى لكندة ومبروك العمل والى الاستاذ محمد والاخ احمد مرعي وسامي والجميع وجها د والكل له منى الف تحية وسلام

kbarghouti
28-10-2008, 09:43
الأخ دائم السيف

مداخلة جميلة جداً ومرفق أغنية فوق الخيل (صوت وصورة) سنة 1968 من النت وهي جميلة جداً وبالأسود والأبيض ....

آمل ان تنال إعجابك

خالد برغوتي

kbarghouti
28-10-2008, 10:10
عذراً .. مرفق وصلة الدبكة للفنان الجبلي عاصي بيطار

مع تحياتي

خالد برغوتي

kbarghouti
28-10-2008, 10:29
استاذي الفاضل محمد ،
أغنية لو بدي سميكي - نفس الكواليتي اللي عندي
وعندي طلب إذا في عندك أغنية لو بقدر سميكي بسميكي عنيده ولو بقدر ربيكي بربيكي ع إيدي
وشو طالع بإيدي هلأ شو طالع بإيدي .. أعتقد أنها لعصام رجي ،، الكواليتي عندي تعبان ع الآخر ..
ومرفق إهداء خاص لك
ولجمول
وللجميع

خالد برغوتي

سامي رضوان
28-10-2008, 12:40
صباح الخير الى كل الاخوة خاصة محمد و خالد و ماهر و وليم والى الكل. مشكور اخي عاشق الموسيقار على تحفة - لو بدي سميك الاميرة - رغم عدم جودة التسجيل لكن جمالها غطى على هدا النقص ولي معلومة صغيرة حولها لكن لكن اقولها الان حتى اتاكد من معلومة اخرى. واخبرك الاخ محمد اني فطنت طريقة التحميل و لا ينقصني الان سوى جهاز المسجل لاتدرب على طريقة التحميل من الكاسيط فمن ناحية التنزيل من السيدي لم يعد لي مشكل وعلى العموم فالفضل يرجع لك انك زرعت في بدرة المعرفة في التحميل للاغاني وانا ان شاء الله سانميها حتى اكون عند حسن ظنك واشارك بدوري في اتراء صفحات منتدانا القريب الى قلبي. وبما انني من المغرب فساقوم بتحميل بعض الاغاني المغربية التي يسهل فهمها فعادة ما يتدرع المشارقة بان اللهجة المغربية صعبة الفهم. ساقدم اغنية اولى للاخوان مكري وهي مجموعة مغربية ظهرت في السبعينات ولقد وجدت اغنية قدمها الاخ وليم لهم وهي كوكتيل من الاغاني وان شاء الله ساقدم لهم العديد من الاغاني . وعندي العديد من الاقتراحات اتمنى اخي عاشق الموسيقار ان تعطيني رايك فيها سادع دلك في مشاركاتي المقبلة ان شاء الله طاب يومكم

kbarghouti
02-11-2008, 11:57
الأخ سامي
أهلاً بعودتك ومبروك على تنزيل أغنية أنا أنا المغربية وننتظر منك المزيد وكذلك الحلاوة على التنزيل .. ويفضل ان تكون كسكسي مغربي .. وهي أكلتي المفضلة .
ومرفق إهداء خاص لك وللجميع أغنية منى مرعشلي
مع تحياتي للأخ الأستاذ محمد (عاشق الموسيقار) وكنده وبروجرامار وأحمد
ونراكم على خير
خالد برغوتي

kbarghouti
05-11-2008, 11:30
To: 3ola13

مرفق حسب طلبك أغنية الأميرة الصغيرة - صدفة بعز الشتوية

وهي نادرة ومطلوبة في جميع المنتديات والمواقع ، وتكرم عيون اهل عمّان ..

وأتشرف بأن أنزلها حصريا في هذا الموقع العزيز - جمول -

خالد برغوتي

سامي رضوان
05-11-2008, 14:41
سلام الى كل الاخوة وخاصة محمد وخالد. شكرا خالد على المشاركة الاخيرة للاميرة الصغيرة. اننا الان نعرف في هدا الفصل امطار الخير تهطل على كل انحاء المعمور الاانه مع هده الامطار تنزل معها نوبات الحب التي قد اصابت الاميرة الصغيرة وروت لنا قصتها . ترى مادا سيقول لنا زين العمر عن الحب الدي حل به عندما كان تحت المطر و فجاة......لنستمع الى قصته في هده الاغنية......

عا شق الموسيقار
05-11-2008, 16:54
استاذي الفاضل محمد ،
أغنية لو بدي سميكي - نفس الكواليتي اللي عندي
وعندي طلب إذا في عندك أغنية لو بقدر سميكي بسميكي عنيده ولو بقدر ربيكي بربيكي ع إيدي
وشو طالع بإيدي هلأ شو طالع بإيدي .. أعتقد أنها لعصام رجي ،، الكواليتي عندي تعبان ع الآخر ..
ومرفق إهداء خاص لك
ولجمول
وللجميع

خالد برغوتي
تكرم عينك اخ خالد انت تامر ونحنا علينا التنفيذ ارشيف عصام رجي كله تحت امرك
واليك اغنية عنيدة من كلمات عيسى ايوب والحان عصام رجي
محبتى لك وللجميع

عا شق الموسيقار
06-11-2008, 16:57
ممكن أغنية ارقصي شرقي لمحمد حجازي

و على راسي باشا
غالي والطلب رخيص سامر انت تامر يا رجل واسف كتير بس فيه مشكلة بتقبلى فى الموقع وان شاء الله
ستجدنى كثيرا الايام المقبلة محبتى لك وللجميع والى الاخة الكرام واليكم الان اغنية الفنان محمد حجازي ارقصي شرقي يا حلوة شال الحرير على خصرك .................
كلمات والحان وغناء الفنان محمد حجازي....
محبتى للجميع واليكم بجوده عالية

kbarghouti
08-11-2008, 11:38
To: memyself (http://www.jammoull.net/Forum/member.php?u=9382)

مرفق أغنية بنت الجبل بصوت الفنان الأردني - عوده زيادات

مع تحياتي

خالد برغوتي

عزيزي الأستاذ محمد (عاشق الموسيقار) ..
مرفق إهداءات نادرة ارجو ان تنال إعجابك

شكراً لك على إهتمامك وأدعو لك بطول العمر
مع تحياتي للأخوه / سامي وكنده وبروجرامار وأحمد

خالد برغوتي

عا شق الموسيقار
08-11-2008, 13:21
اولا يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو من هون لبكرا ولبعد سنين
ثانيا في اغنية مش عارفة اسمها لكن فيها تيعاىتيعا يا حلوة ويا سميعة باعوكي وهجروكي مثل الدجاة المطيعة لو عندك ياريت
واغنية ثاني اسمها بنت الجبل مش عارفة سورية او لبنانية او اردنية ومش عارفة المغنيين بليز لا تنساني وشكراااااااااا كثير مسبقا
هلا بك اخي وانت طلبت أغنية قديمة جدا للفنان الرائع ايلي شويري
من كلمات والحان وغناء ايلي شويري والكورال بالرغم من انها لا تذاع
لكن تكرم عينك من نوادر ايلي شويري

تعا تيعا تعا تيعا
من ارشيفي الخاص
محبتى للجميع
محمد من مصر

maher
10-11-2008, 15:55
ممكن اغنية لصبر على ويلك لمروان خوري و اي اغاني من فترة التسعيناتمروان خوري ما بلّش لبعد الألفين وتنين , وبالفترة اللي قبلها كان عازف مع الفنانين وبلّش بعد الألفين كملحن وبعدين صار يغني .

kbarghouti
12-11-2008, 13:33
الأخ Blues
جرب هذا الرابط لأغنية وجهك حبيبي - رونزا
مع تحياتي وتقديري للأخ وحيد

خالد برغوتي

سامي رضوان
12-11-2008, 21:03
اخي محمد اني احييك على مجهوداتك ومجهودات كل الاصدقاء الدين يثرون هده الصفحة ولقد كنت اريد ان اقترح عليك امرا لكنك سبقتني فاجبتني بالفعل و دلك بتقديمك لاغنية سميتك اميرة و اغنية علي شلهوب --مجاريح-- حيث اقتراحي يقوم على ان تقدم لنا اغنية افنان لبناني ربما لم يحالفه الحظ لكي تنجح اغانيه فتصل لنا فظلت شهرته محصورة في لبنان او انه نجح باغنية وحيدة لكن الاغنيات الاخرى لم يكتب لها النجاح فارجوا منك ان تسلط الضوء على هده الاغاني التي بقيت في الضل ولم تصل الينا ولعلك ادرى بالفنانين الدين غير معروفين الا باغنية مثل علي شلهوب او جورج كرم او جاكلين خوري او زاهي الغريب او غسان سالم او روميو الشمالي وغيرهم الدين وصلوا الى مسمعي بالصدفة و اعرف لهم اغنية او اغنيتين ومنها اغنية علي شلهوب --- منورين --- ارجوا ان كنت تمتلكها ان تنزلها على موقعنا العزيز فانا امكتلكها لكن غير كاملة عندي. واقول لك انك نجم هدا المنتدى بدون مجاملة و عشمنا فيك كبير ونستسمحك ان كنا نرهقك بمطالبنا التي لاتنتهي دامت لك رحابت الصدر و حب الاصدقاء واهديك هاتين الاغنيتين خصيصا لك ولنبقى على اتصال في موقع جمول القريب الى قلبي.......

سلام الى كل الاخوة وخاصة عاشق الموسيقار وخالد وماهر ووليم اتمنى الكل بخير ولكم هده الباقة من الاغاني اللبنانية

اهلا اخ خالد لقد طالت غيبتك اتمنى لك عودة ميمونة الى المنتدى وشكرا على الاغاني الجميلة لجوزيف صقر ، وانا اهديك هده الباقة من الاغاني اللبنانية الجميلة :

عا شق الموسيقار
21-11-2008, 21:34
اخي د. خالد البرغوثي

اخي ابن بلاد النيل عاشق الموسيقار

سلامي انشالله يوصل سلامي

فيه اغاني

للفنان / جوزيف سلامه

الاولى بتقول هالحاله مش حالي بدي طمن بالي

الثانيه بتقول انا حزي معاك يامعلم زي اللى رقصت عالسلم

الثالثه بتقول ديو لف مي يس اى دو

وهي نزلت بكاسيت واحد 85

بتمنى اذا موجوده بترفعوها

تحياتي

احمدمرعي
اخي الكريم احمد اليك اغنية هالحالة مش حالي بدي طمن بالي رائعه جدا والله حصلت عليها من كاسيت غير مكتوب عليه وبدون كفرات وفيها اغانى كتير حلوة ....

واتمنى ان اكون وفيت بوعدي لك
محمد من مصر

maher
23-11-2008, 17:05
بحثت ولم يوجد هذه الاغنية دبكة لبنان لفيروز ونصري شمس الديندبكة لبنان

kbarghouti
26-11-2008, 18:37
مرفق اغاني جوزيف صقر النادرة بالثمانينات

خالد برغوتي

جوزيف صقر

خالد برغوتي

النهاية

مع تحياتي للجميع

خالد برغوتي

kbarghouti
28-11-2008, 09:21
حمدلله على السلامه استاذ خالد فينك يا رجل بتغيب كتير وتحرمنا من طلتك الحلوة فى البداية اشكرك على مجموعه الراحل جوزيف صقر وبلغنى هل يوجد لديك له البوم خاص بعنوان البوسطه
مع الغلاف لاننى ابحث لة عن كاسيت البوسطه لاننى فقدته منذ زمن بعيد جدا واشكرك
وياريت ترد علينا على الهاندي...

شكرا لمجهودك الرائع استاذ سامي محبتى لك
masha3r بلغنى اى اغنية انت طلبتها للفنان نقولا الاسطا
مزونه اغنية دبكه لبنان رفعها مشكور الاخ ماهر
والاغانى التركية لم استمع كثيرا لها ام اغنية صباح فاعدك
بها قريبا
وينك يا اخت كنده واستاذ محمد واستاذ احمد مرعي
تحياتى للجميعأخي الأستاذ محمد (هل هذه الأغنية المقصوده لصباح .. ولكنها لفيروز)

مع تحياتي للجميع

خالد برغوتي

مرفق إهداء بسيط للجميع
وبالأخص الأستاذ محمد (عاشق الموسيقار)
والأستاذ سامي والأستاذه كنده وبروجرامار

مع تحياتي للجميع

خالد برغوتي

سلام رفاق.اذا امكن اريد اغاني مسلسلات وافلام ابو سليم الطبل
والف شكر لكم:dsajhgasj dsfrwerfweكل يوم حكايه
أبوسليم الطبل وفهمان وأبو شكرى وأبو نصرى (شخصيات قديمة لزيزه )
وكان البرنامج يتم بثه بعد المغرب على القناة الاولى
عندي ملف wmv بالصوت والصورة ولكن غير مسموح تنزيله بالمنتدى لأن حجمه كبير
ومرفق بالصوت فقط .

مع تحياتي

خالد برغوتي

الأخ أحمد مرعي
شكراً على سؤالك وأتمنى أن تكون بخير وعافية
ومرفق أغنية يا أحمد - عبد المجيد عبد الله -
بعرفك بتحب الأغاني الخليجية القديمة إضافة للأغاني اللبنانية القديمة ..

مع تحياتي وتقديري ..

خالد برغوتي

بحاول ارفعهم منذ فترة لكن الشبكه جدا ضعيفه معة تفضلى
واغنية راغب سارفعها اليوم ان شاء الله ان شاء الله

واشكرك استاذ خالد فانت وفرت على رفع اغنية يا بنا يابنا
اعتقد لسونيا عطية وياريت ترفع باقى الابوم فيه مجموعه رائعه

لابو وديع وادونيس عقل اغانى نادرة متل باكيتا وغيرها
شكرا استاذ خالد على كل ما تفعله وتقدمه لنا ومعى بالذات
تحياتى للجميعأنا متعاطف معك اخي وعزيزي الأستاذ محمد بخصوص الشبكة وبحب اساهم بأغنية راغب علامه -
رح طير حمام عشان ما تتعب روحك فيها اليوم - تكرم عيونك والله -
وبحاول أدور على الأغنية التركية يا ريم وادي ثقيف ، ويوجد أغنية ثانية لها كانت عندي وهي : سافر يا حبيبي وارجع لا تطول بالله الغيبة - رائعة جداً من نشئة التركية ..

اخوك المحب/ خالد برغوتي

سامي رضوان
01-12-2008, 13:14
تحية خاصة وحارة في هدا الجو البارد الدي يعرفه المغرب الان، الى كل الاصدقاء وخاصة الاستاد محمد والاستاد خالد ولي عتب صغير لك يا اخي محمد انك لم ترد علي بشان اغنية علي شلهوب °منورين°. اتمنى ان ارى ردك او اخ خالد ان كان يتوفر عليها. هناك امطار كثيرة تهطل الان بالرباط عاصمة المملكة المغربية والجو جد بارد ومكفهر وباعث على الانكماش في المنزل والدفئ والبحث عنه وانا قد اثر علي وجعلني احس بنوع من الحزن الجميل اللديد ففكرة ان اشارك بهده الاغاني اللبنانية الهادئة

شكرا اخ خالد على تلبيتك طلبي ولازال الطقس هنا باردا ولك مني هده الاغنية لنصري شمس الدين وتحية حارة لعاشق الموسيقار:

صباح الخير الى كل الاخوة و على الخصوص محمد وخالد. لي اقتراح الى الاستاد عاشق الموسيقار بخصوص صفحة الاغاني المغربية التي فتحتها وهو ان يتعاون معي في اثراء هده الصفحة بما يتوفر عليه من اغاني مغربية فهناك مثل سائر يقول -يوجد في النهر ما لا يوجد في البحر- فلقد فاجاتني اخي محمد انك تتوفر على اغاني مغربية وهدا يسعدني واتمنى ان نتعاون في هده الصفحة معا.ما زال الجو هنا بالمغرب بارد مع بعد الامطار العابرة جعلتني افكر في اغنية تتناول هدا الجو فوجدة السيدة فيروز تقول في هده الاغنية الجميلة:

كيف الحال الصديق محمد وخالد ؟ رغم مضي ايام عن الاحتفال بالعيد الاضحى مازال هناك اجواء تخيم عاى الناس من الفرحة والغبطة وفرصة لاجتماع الاحباب و المسامرة . اقدم هده الاغاني °العيدية° الى كل
اعضاء المنتدى والقائمين عليه وكل عام وهم بخير:
-ربيع الخولي -طل العيد
-احمد دوغان -100 مس
-الياس كرم -دبكة و زغاريدا

سلام الى الاخ خالد الله يعطيك الصحة على المجهود الدي قمت به لتلبية طلبات المترددين على الموقع ، وشكرا على الاغنيتين الميلادية و الجوزية واتمنى اني اتجوز عن قريب وجد النصف الاخر ان شاء الله و كما قال في الاغنية شبعنا عزوبية. اليوم مشاركتي ستكون كما يلي : لقد غنى مطرب عن °laila laila jolie fille° و غنى محمد حجازي على °عزيزة° و غنى سامي كلارك على °تامي° وغنى عبده ياغي على °ماريا° و غنى فرناندو على °هيك تروحي يا نورا° ، ترى ما هو الاسم الدي اختاره جوزيف ابو ملهب ليغني له

سلام خاص الى عاشق الموسيقار ، اين انت يا اخي محمد لم اعد اسمع وارى تدخلاتك اتمنى ان يكون المانع خيرا واملي اسمعك قريبا ولك مني هده الاغنية :

مرسي اخ خالد والله يعطينا التي نرتاح لها ونتمم بقية عمرنا معها في هده الدنيا في سلم وحب ، فالحياة جميلة تستحق ان نعيشها بافراحها واتراحها المهم دائما ان نقتبس قوتنا من فسحة الامل وان نكون اكثر حبا و عطاءا حتى نتمكن من ترك بصمتنا الخاصة على هده الحياة العابرة. اليك خالد خالد هده الاغاني
-الحياتية - المحفزة على الحياة والى لقاء قريب ، لي طلب يريت تطمنا على محمد ؟

kbarghouti
01-12-2008, 17:01
تحية خاصة وحارة في هدا الجو البارد الدي يعرفه المغرب الان، الى كل الاصدقاء وخاصة الاستاد محمد والاستاد خالد ولي عتب صغير لك يا اخي محمد انك لم ترد علي بشان اغنية علي شلهوب °منورين°. اتمنى ان ارى ردك او اخ خالد ان كان يتوفر عليها. هناك امطار كثيرة تهطل الان بالرباط عاصمة المملكة المغربية والجو جد بارد ومكفهر وباعث على الانكماش في المنزل والدفئ والبحث عنه وانا قد اثر علي وجعلني احس بنوع من الحزن الجميل اللديد ففكرة ان اشارك بهده الاغاني اللبنانية الهادئة
الأخ / سامي
مرفق الموجود عندي - منورين - علي شلهوب

وشكراً لتعاونكم ،،،

الأخ / سامي
ما صخيت بيكم وقلت في نفسي هاك يا صاحبي أغنية منورين - حفلة - لعلي شلهوب - هزيتها لك ..
بالصاح هذا ما كنت تدور له .

أخوك / خالد برغوتي

عا شق الموسيقار
05-12-2008, 17:49
صباح الخير الى كل الاخوة و على الخصوص محمد وخالد. لي اقتراح الى الاستاد عاشق الموسيقار بخصوص صفحة الاغاني المغربية التي فتحتها وهو ان يتعاون معي في اثراء هده الصفحة بما يتوفر عليه من اغاني مغربية فهناك مثل سائر يقول -يوجد في النهر ما لا يوجد في البحر- فلقد فاجاتني اخي محمد انك تتوفر على اغاني مغربية وهدا يسعدني واتمنى ان نتعاون في هده الصفحة معا.ما زال الجو هنا بالمغرب بارد مع بعد الامطار العابرة جعلتني افكر في اغنية تتناول هدا الجو فوجدة السيدة فيروز تقول في هده الاغنية الجميلة:
استاذى العزيز سامي تحية طيبه وبعد

وكل عام وانت وجميع اسرتك واسرة المنتدى بكل خير وعيد اضحي مبارك عليك وعلى جميع الاعضاء الكرام وااكد لك بانى سوف البى كل ما طلبته منى وسيكون متلك الاغانى بالغلاف الخاص فى صفحه الاغانى المغربيه وخصوصا للموسيقار عبد الوهاب الدكالى او ايضا بد الهادى بلخياط ...
اما الفنان جوزيف نمنم فهناك العديد من الاغانى مرفوعه على المساحه الخاص بي فى الفور شيرد
سوف ارسلهم لك على الخاص اخي الكريم قريبا
لاننى اواجه مشكلة فى التصال بالشبكه هذة الايام فعذرا

وعيد سعيد ومبارك على الجميع
لا انسى الاستاذ المحترم ذو الاخلاق العالية خالد برغوتي محبتى لك وربنا يديم المحبة والاخوة بيننا
تحيه الى محمد واحمد مرعي وكندا وكل الاعضاء الكرام
محمد
واليكم ولاول مرة على النت سمير حنا ساعه ما اشتاق 1991 او 1993

kbarghouti
09-12-2008, 11:32
لا تنسوني ارجوكم يا خالد ويا عاشق الموسيقار !!!!:(:(:(
عزيزتي مزونه
أعتقد ان أغنية يلا بنا يلا المرفقة تعود لنفس الفرقة مدار البحث
وجاري البحث عن البقية في ارشيفاتي القديمة

مع تحياتي وتقديري

خالد برغوتي

صباح الخير

يعطيكم الف عافيه عنجد مجهودات رائعه لو سمحتوا ساعدوني نفسي الاقي هاي الاغاني

1- غار الليل من عيونك باجمل لون ولونتيه حلفت بعمري ما بخونك وقلبي عندك بتلاقيه- يمكن هزيم زود

2-انا خوفي احلم فيكي ويجي غيري تينسيكي خوفي نسيكي الايام ومن بعدها ما يسال فيكي(حلمت فيكي )

3- والله والله يا ميمه ابنك عاشق عاشق يا ميمه - اعتقد مروان حسام الدين

4-تعا يا نوم العينين نعس جفني تعا يا حبيبي عندي حكايه وعم تسمعها

ياريت اتساعدوني استويت وما لاقيتهم

شكرا كتير للجميع

شريف:heart: :dsajhgasj
مرفق اغنية والله يا ميمه إبنك عاشق - مروان حسام الدين وأصالة
والباقي لاحقاً

مع تحياتي

خالد برغوتي

وأيضا للفنان جوزف نمنم أغنية جميلة اسمها حبي إنت مع موال جميل جدا يسبقهامرفق أغنية جوزيف نمنم - حبي إنت مع الموال

مع تحياتي

خالد برغوتي

مرفق إهداء للأخ والأستاذ الفاضل محمد (عاشق الموسيقار) أحلى سلام
والى الأخ سامي وشكراً على مداخلاتك ومشاركاتك الجميلة
والى الجميع

خالد برغوتي

kbarghouti
10-12-2008, 07:56
كل سنه وجمول بخيييييييييييييييييير رفييييييييييق اذا ممكن تحمل اغنية ميل يا غزيل لنجاح سلام التسجيل الاصلي

هيي موجوده هون بس تسجيل حفل وانا بدي الاصليه ويعطيك الف عافيي

مرفق أغنية ميل يا غزيل - نجاح سلام - تسجيل استوديو

مع تحياتي

خالد برغوتي

kbarghouti
15-12-2008, 19:54
سلام الى الاخ خالد الله يعطيك الصحة على المجهود الدي قمت به لتلبية طلبات المترددين على الموقع ، وشكرا على الاغنيتين الميلادية و الجوزية واتمنى اني اتجوز عن قريب وجد النصف الاخر ان شاء الله و كما قال في الاغنية شبعنا عزوبية. اليوم مشاركتي ستكون كما يلي : لقد غنى مطرب عن °laila laila jolie fille° و غنى محمد حجازي على °عزيزة° و غنى سامي كلارك على °تامي° وغنى عبده ياغي على °ماريا° و غنى فرناندو على °هيك تروحي يا نورا° ، ترى ما هو الاسم الدي اختاره جوزيف ابو ملهب ليغني له
ومعلش نكمل كم إسم
خليني حبك يا بيرناديت
حرجــــــــت ليلـــــــــى
رنـــــــــا يـــا رنـــــــــا

مع تحياتي

خالد برغوتي

esmaillll
17-12-2008, 08:55
وأخير مشي الحال بتنزيل الاغاني مع ان نفس الطريقة اللي كنت بعملا على كل حال بهدي هيدي الاغاني للسيد خالد البرغوتي ولكل محبي صوت المطربة وداد :hiihhzugn

بشكركم يا عاشق الموسيقار ويا استاذ خالد على اغاني دليدا رحمة واكيد راح ابقى قدم اغاني لهيدا الموقع الجميل والله يخليكم بصحة وشكرا لمجهودكم لان مش سهلة اضافة الاغاني. بهديكم هيدي الاغاني لوداد

تابع: وداد

تابع ودادهدية خاصة للسيد خالد وعاشق الموسيقار وكل الاخوة في المنتدى انشاء الله تعجبكم

سامي رضوان
17-12-2008, 13:17
الله يخليك الاستاد خالد تلك الكلمات قد دكرتني بهم حيث قد قراتهم في كتاب لا ادكر اسمه حيث وجهة ام نصائح لابنتها المقدمة على الارتباط بزوج وكانت نصائح جميلة و ساحاول ان ابحث عنها و اقدمها للجميع حتى تكون الفائدة عامة انشاء الله . واليك انت ، خالد ، هاتين الاغنيتين :

kbarghouti
20-12-2008, 17:45
تابع وداد هدية خاصة للسيد خالد وعاشق الموسيقار وكل الاخوة في المنتدى انشاء الله تعجبكم

أغاني حلوة كتير و كانت هدايا رائعة منك
وأرجو منك تنزيل أغنية يا سلام عليك ثاني مرة - أعتقد أنه ملف صورة وما في أغنية
ومرفق مقاطع من سهرة و من أغنية دليلي احتار - منقولة من اليوتيوب

وشكراً ليك مرة ثانية ولنا لقاءات اخرى(r)

سلامي للجميع

خالد برغوتي

سامي رضوان
21-12-2008, 12:56
صباح الخير الى كل الاخوة خاصة محمد وخالد.تعميما للفائدة فقد وجدت النص الكامل الدي يتحدث عن ام توصي ابنتها المقدمة على الزواج وبداية حياة جديدة ، ولقد ورد هدا النص في كتب عربية قديمة. المهم اخ خالد - الان - هو ان النية موجودة والباقي على الله واظن احسن اغنية تعبر عن حالتي وحالة كل المقبلين على هدا الامر هي الاغنية الرائعة والخالدة لربيع الخولي °نوينا على جوازي° و تليها اغنية ماري سليمان °طيب كل الجوز°.
اتمنى لجميع زوار -موقع جمول- فسحة ادبية و فنبة ممتعة والى اللقاء.....http://www.gulfup.com/files/jpg/sKc53321.jpg

kbarghouti
22-12-2008, 20:49
الأخ / سامي
لا يسعني إلا أن أهديك أغنية " بدنا عروس للشاب الأسمر "
عسى أن تُرزق في بنت الحلال
مع تمنياتي لك بأطيب الأوقات
وتحياتي للجميع

خالد برغوتي

kbarghouti
26-12-2008, 12:20
ومرفق كذلك أغنية دياب مشهور
( دزني ، واعرف مرامي )

مع تحياتي وتقديري

خالد برغوتي

kbarghouti
27-12-2008, 19:04
مشكورين ...........

بجد أغاني قمة في الروعة

تسلم اياديكم

.

.

.

عندي سؤال ...

مين بيعرف هالغنية مين الي بغنيها

مية وردة ووردة بقطفها لعنيك , كل ما مرقتي حدي برش الورد عليك<?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:office:office" /><o:p></o:p>

وعيوني المشتاقة بعيونك تتلاقى ...<o:p></o:p>

رح قدملك باقة مية وردة ووردة<o:p></o:p>

واذا كانت موجودة عند حدى

بتمنى يرفعها

وشكرا
الأغنية فعلاً للمطرب/ إيلي صافي .. معلش تشابهت علينا الـ .... أغاني
ومرفقة ..
مع الشكر الجزيل والإحترام والتقدير لـ Free-University
لأنه ساعدني في ايجادها لتعريفه باسم المغني
ويا ريت الكل يساعدنا لما تشرد الفكرة من اذهاننا ونسرح مع خيالنا
اصل الموقع كله كما يعلم الجميع شيء جديد ينقلنا الى غيهب الذكريات وفي كل اغنية نسمعها نعيش ماضيها كأننا بعدنا صغار .. ولما يسرح الواحد بتعرفوا الباقي شو بيصير .
مع تحياتي للجميع

سامي رضوان
26-01-2009, 15:54
وساقدم انشاء الله اغاني اخرى في مداخلة المقبلة

Gihad
27-01-2009, 03:55
ممكن لو غنية ( يا مصور صور لبنان ) لسيمر يزبك
tafadal........................................... ....

سامي رضوان
28-01-2009, 13:53
سلاو الى الاخوة الكرام ، ان القضية الفلسطينية تؤرق الامة العربية والصراع العربي الاسرائيلي لن ينتهي الا بتوحد الصف العربي و توحيد المصلحة وهي تحرير الارض من العدو الغاشم، نعم لاجتماعات واللقاءات والقمم العربية لكن نرجوا برجاء ان تكون دات معنى وغاية عسانا يوما ما نرى الشعب الفلسطيني الشقيق ينعم بوطنه وحريته ويبقى الامل. هده مجمومعة من الاغاني المقاومة و الوطنية والتي هي ايضا سلاح لمواجهة العدوان الصهيوني الجبان....

سامي رضوان
30-01-2009, 13:39
سلام الى الاخوة الكرام كيف حال الاستاد محمد وخالد ؟ اننا مازلنا نشاهد غطرسة العدو الصهيوني المتوحشة والدي يبدوا انه متعنت في قراراته التي تنحوا منحى التصعيد اكثر ما هي متجهة الى السلام و على كل الحال فمهما يكون الحق والارض يوما ما سترجع الى اصحابها. وهده اغاني اخرى تصب في تمجيد الوطن و المقاومة.....

سامي رضوان
31-01-2009, 13:12
تحية طيبة الى الجميع ؛ ساشارك اليوم باغنيات قريبة الى قلبي ولها تاثير علي فهي جميلة لحنا وكلمة واداء وكان هده الاغاني خلقت لهؤلاء المغنين فمنهم من مازال في الساحة الفنية مثل نجوى كرم ومنهم من يظهر ويختفي مثل ماري سليمان ومنهم من اختفى نهائيا وهو المطرب احب الصوت البناني الجميل ربيع الخولي والدي احب كل اغانيه حيث اجدها معبرة بها جميع اواع الاحاسيس الرقيقة وساضيف له اغاني اخرى وان لم نقل ساضيف له البوم وهو سيكون كعربون محبة التي اكنها لهدا المطرب المتالق رغم غيابه عن الساحة الفنية.... لا اطيل واترككم تستمتعون بهده التحف الفنية وطبعا بجودة عالية الى اللقاء

سلام الى جميع الاخوة خاصة محمد وخالد كيف الصحة ؟ اتمنى لكم الخير . اليوم ساشارك باغنية لمطربة لبنانية وهي جاكلين باغنية جميلة لها هدية الى كل الاعضاء واتمنى ان اراك يا محمد وخالد بمشاركة على المنتدى......dshfgsf

سلام الى كل الاعضاء و خاصة خالد ومحمد كيف الحال ؟ اتمنى لكما الخير اردت اليوم ان اطل على النتدى وانزل فيه اغنية جميلة هادئة لراغب علامة واظن ان الكل يعرفها و يحفظه وهي "قولي لجيرانك" وهي من تلحين الياس رحباني وكفى به ملحن الى اللقاء و سمعنا صوتك يا خالد على المنتدى.....

صباح الخير تحيةخاصةالى محمد وتحية مميزة الى خالد الدي دائما لاينسانا في توجيه تحية لنا وانا بدوري ارد دائما عليها ؛ شكرا على المشاركات المميزة لك يا اخ خالد وبالفعل المنتدى اصبح يغتني بمشاركات العضاء جدد بعدد ان فكوا رموز التنزيل على الموقع الدي هو في الاصل بسيط لكن يحتاج فقط الى التركيز لتجد انها جد سهلة. وهكدا اظن فان هناك كوكبة تتكون لاغناء هدا المنتدى بكلما يمتلكه المشارك في جعبته من اعمال جميلة او نادرة او طواها الزمان في عتمة النسيان. لا اريد الاطالة واود ان اشارك اليوم باحدى نجاحات وليد توفيق في بداياته وهي اغنية لمن هدا الجمال والى اللقاء....(l)

صباح الخيرالى كل الاخوة وخاصة محمد و خالد اليوم مشمس و محفز على القيام بنزهة و طرد روتين الايام اليومية ادن فلنغتنم الفرصة و لنسري على القلب بالصوة الجميل و الكلمة الخفيفة اليكم صباح "يا حبيب القلب"والى اللقاء وطاب يومكم.....

تحية كبيرة الى كل الاصدقاء ؛ وتحية زكية الى خالد واشكره على تحيته المتواصلة رغم غيابي الاضطراري لكن الكل كان في البال و اوجه تحية الى محمد و اشكره على السؤال المباشر تسلم يا محمد ؛ وارجوا منك المعدرة فانا لحد الان لم اتمكن من تحضير طلبك فارجوك ان تصبر حتى ابحث و حتى ان لم اجده فسوف انزل اي شيء ربما تجد فيه شئا من الندرة . واعود الى خالد واقول له انك اول من نزلت اغنية نادرة وجميلة لالبير فرحات وهي "هدي اعصابك" ولقد اعجبتني جدا وكنمت استمع لها مند مدة لكنها ضاعت لي من ارشيفي وانا بدوري اقدم هده الاغنية الجميلة ومحمد يعرفها ايضا "شريطة ومريول" وهي مساهمة متواضعة الاثراء منتدانا ولنبقى على اتصال الى اللقاء.... ومن اجل الافادة العامة خطرت لي فكرة وهي ادراج صورة البير فرحات حتى نتمكن من معرفة ملامح هدا الصوت الجميل من الزمن الجميل....

(http://img510.imageshack.us/img510/1047/albertfarhat.jpg)

الى ؛اهابسك؛ اغنية -ان ياما حايلتك ما سالتش- هي للمطرب علي زعيتر وانا ان عترت عليها ساقدمها وساقدم في هده المرة اغنية جميلة له وهي يا صاحبة الجلالة والى اللقاء

تحية خاصة الى خالد اين انت ياراجل؟ طمنى عليك ؟ تحية الى محمد كيف الحال؟ وشكرا على المعلومة انا موجود هناك ؛ وساكشف لك دلك فانتظرني.... اشارك اليوم بمشاركة رومانسية هادئة ودلك بمجموعة من الاغاني اللبنانية الحالمة والتي تاخدنا و تمرجحنا و تسبخ بنا في الفضاء وتنقلنا الى عالم المثالية والحب الرومانسي السعيد وهده الاغاني منها ما هو معروف للمشاركين ومنه ماهو لاول مرة على موقع جمول اتمنى ان اكون قد احسنت الاختيار فسخة رومانسية ممتعة الى اللقاء.....

واليكم مجموعة اخرى من الاغاني الجميلة من الزمن الجميل الرومانسي ولنا متابعة للموضوع فانتظرونا الى اللقاء........

صباح الخير الى الكل خاصة محمد وخالد اننا في انتظرك يا خالد وارجوا ان يكون المانع خيرا. اليكم باقة جميلة صباحية رومانسية الى كل الجموليين والى اللقاء.....

شكرا اخ اهابيسك ونحن في الخدمة على قدر المستطاع ؛ والى كافة الجموليين اغاني طربية جميلة والى اللقاء......

هدا تلبية طلب الاخ walid hasan اغنية ادونيس عقل الجميلة يا خياط الفاستين

سامي رضوان
01-02-2009, 13:31
سلام الى كافة الاخوة لقد قدمت البارح اغنية اربيع الخولي ولما رجعت الى منزلي استمعت الى البومه الجميل حبيبة قلبي وخطر ببالي ان نتقاسم متعة هدا الالبوم جميعا فقمت بتحضيره هو والغلاف واتمنى لكم استماع ممتع والى اللقاء......

Gihad
22-02-2009, 15:59
نريد اغنية نشئة التركية ...ياريم وادي ثقيف !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!ب يسوى بالعربي ؟بصو ت طلال مداح ؟

Gihad
24-02-2009, 01:36
مرحبا شكرررررررررررررا لمجهودك الرائع
بس كنت ابغى اغنية محمد جمال وطروب من فضلك يا ست البيت غديني

بليييييييييييزلدي الاغنية لكن مغدى ( ناقص )منها قسم ـ تفضلي

سامي رضوان
19-03-2009, 13:52
الى الاخ اهابسك اقدم البي له اختياره اغنية ربيع الخولي واتمنى ان يعرف احد الاخوة باقي الطلبات ويلبوناها لك وتشفي غليلك

Gihad
24-03-2009, 03:37
صباح الخير للمنتدى وادارة المنتدى واعضاء المنتدى

شباب والله مرتين طلبت منكن اغنية عازار حبيب لا الحكي بيفيد

لو سمحتو تساعدوني فيها

والله انا بالغربة ورح تطلع روحي على هالاغنية

بتمنى من يلي بيقدر يحطلنا ياها بالمنتدى لا يقصر

مع جزيل الشكر من مغترب عايف حالو بالغربة

ميادله له يا مياد ما تخلي روحك تطلع روقها بتروق ـ اذا قصدك اغنية _ مش حلو الحكي _ ،هيدي اياها هون , كمان من مغترب عايف حالو بالغربة

Gihad
29-03-2009, 17:34
ع ضو القمر لهدى حداد وليس جورجيت صايغ وهي ليست عندي للأسف
وينك يا جهاد مالنا غيرك ..................يرحم بيك لا تطول
حاضر, حاضر ـ من هون يا سيداتي وسادتي ـ عا ضو القمر

MiSs ToLaN
30-03-2009, 14:52
صبي او بنت ؟؟؟؟ في _عيونك السود_ لهدى حداد الاصلية مش التقليد

اللي كان بيقول " سمراء وعيونها سود " صبي مش البنت ..

بعدين بس بيخلص بيجي دور البنت !!!

ناطرتكن :001:

Gihad
31-03-2009, 03:58
عيونك السود ـ هدى حداد
الشكر لك يا عاشق الموسيقار لكل ما تتحفنا به من روائع ـ

kbarghouti
08-04-2009, 20:00
يا اخوان ـ حدا بيذكر حياة الغصيني ؟ اذا حدا عندو شي اغنية لها ما يبخل علينا ـ غنت مع ذكي ناصيف دقة ودقة مشينا ـ ظهرت اواخر الستينات واوئل السبعينات ثم اختفت وكانت ضريرة------------------------------------------------------------------------------------

الهيئة ما حدا بيتذكرها ـ من اغانيها واحدة ذاكر منها:

كل الناس اتنين اتنين وانا وحدي غريبة
واينك يا حبيبي واين اشتقتلك يا حبيبي
أنا حبيتك يا جهاد .. ولا تفقد الأمل
مرفق الأغنية المطلوبة - تكرم عيونك حبيب ألبي

مع تحياتي

خالد برغوتي

Gihad
09-04-2009, 03:02
وهون هدية الى خالد ،عاشق الموسيقار ; wanouss ,لولي وكل الاعضاء ـ غنيتين حلوين لمحمد سلمان ـ حدا بيذكرو؟؟؟؟

kbarghouti
09-04-2009, 13:38
ميرسي أخ جهاد ع الغنيتين الحلوين
ومرفق مقطع أعتقد أنه لمحمد سلمان مع نجاح سلام
وله اغنية حلوه كتير اسمها وحشتني عيونك

مع تحياتي

خالد

kbarghouti
09-04-2009, 14:03
أغنية ماري بشارة - يلي بيتذكرها -
ليا وليا - من التراث اللبناني القديم

مهداه للأخ جهاد والأخ محمد (عاشق الموسيقار) والجميع

خالد برغوتي

Gihad
09-04-2009, 20:58
أغنية ماري بشارة - يلي بيتذكرها -
ليا وليا - من التراث اللبناني القديم

مهداه للأخ جهاد والأخ محمد (عاشق الموسيقار) والجميع

خالد برغوتيولحتى يكتمل الحفل ،، هيدي اياها بصوت كهرمان (1953) وبصوت صباح
مهداه للأخ خالد برغوتي والأخ محمد (عاشق الموسيقار) والجميع
وبخصوص وحشتني عيؤنك لاحمد سلمان يا ريت حدا من الاخوان عندو اياها

kbarghouti
11-04-2009, 09:17
ولحتى يكتمل الحفل ،، هيدي اياها بصوت كهرمان (1953) وبصوت صباح
مهداه للأخ خالد برغوتي والأخ محمد (عاشق الموسيقار) والجميع
وبخصوص وحشتني عيؤنك لاحمد سلمان يا ريت حدا من الاخوان عندو اياها
اخي جهاد
مرفق وحشاني عيونك - لأحمد سلمان وشاديةhttp://www.jammoull.net/Forum/images/icons/icon2.gif

مع تحياتي واحتراماتي

وتحياتي الحارة للأخ محمد (عاشق الموسيقار) له من أجمل سلام

خالد برغوتي

youdis
11-04-2009, 19:11
أغنية دقة ودقة مشينا هي من غناء دنيا يونس وليس حياة الغصيني

kbarghouti
13-04-2009, 10:19
أخي الكريم جهاد
شكراً كثير على المجهود الرائع الذي تقدمه .. وأنا بصراحة شرحت للأخ محمد عاشق الموسيقار بخراب هارد ديسك لي عليه أغاني قديمة وأكثر الأغاني التي نزلتها انت امبارح وأغنية يا بو السواعد كانت موجوده فيه وأنا بحاجة لها ، وسأوفر اليوم او غداً وقتاً لتسجيلها .
وميرسي كتير والله يوفقك وكلك زوق
ومرفق أغنيتين نادرتين لفيروز هدية محبة ..

مع تحياتي للجميع

خالد برغوتي

kbarghouti
13-04-2009, 20:44
مين بتذكر
أغنية تسرح وتمرح - محمد مرعيhttp://www.jammoull.net/Forum/images/icons/icon14.gif
يا شب طول بالك - اوديت كعدهhttp://www.jammoull.net/Forum/images/icons/icon14.gif
وصلوا الحلوين الحلوين - إيلي شويري http://www.jammoull.net/Forum/images/icons/icon14.gif
أنا متأكد من الأسماء ..

مع تحياتي للأخ جهاد - والأخ محمد (عاشق الموسيقار) والأخ سامي

وشكراً للجميع

خالد برغوتي

صباح الخير للجميع

اشتقنا لكم ... تحياتي واحترامي للأخ الأستاذ جهاد والأخ الأستاذ محمد (عاشق الموسيقار) وتحياتي الحارة للأخ سامي وبنقوله شهر العسل خلص ونطالبك رسمياً بالرجوع لحبايبك -(l)
مرفق كم غنية إهداء لكم احبائي
1. هلك ومستهلك - رجا بدر وناجيا
2. بتقولي دخلك روق - ايلي نبهان
3. إنتي بقلبي - روبير شماعه
4. أنا ما تغيرت - الأمير الصغير

وشكراً

خالد برغوتي

يا جماعة الخير, في غنيية لمطرب اسمه "فيصل صعب" لحنها زياد الرحباني..

اسم الغنية "اذا بدك فل"... كانت تطلع علتلفزيون زمان...

حدا بقدر يفيدنا؟؟؟

ممنونكنأنا عندي أغنية ما تفل - زياد الرحباني
مع تحياتي لك
وتحياتي ايضاً للأخ محمد والأخ جهاد والأخ سامي

وشكراً

Gihad
14-04-2009, 04:01
---------------------------------
بس صدقني صوتها بشبه صوت فيروز
---------------------------------
خالديا شباب هي فعلا مجدلى وهون كم غنية لها لحتى تقارنوا الصوت
وهنا تعريفي لمجدلى

مطربة لبنانية من العصر الذهبي اشتهرت بين 1970 ـ 1975 واعتزلت في عام 1976 مع بدء الحرب الداخلية ـ رحلت الى فرنسا ثم عادت عام 1999 الى لبنان حيث تسكن حاليا ـ وظهرت مجددا في فيديو كليب مطلع 2008 باغنية غنوا القصايد, كلمات والحان ايلي شويري ,بمناسبة العيد الوطني للجيش اللبناني.

اكتشفها الفنان روميو لحود وظهرت اولا في مهرجان بعلبك 1970 ثم مرارا في مهرجانات بيت الدين بين1971 و1975 في مسرحيات :مدينة الفرح ،بحر اللولو ، موسم الطرابيش ووادي الغزار

ـ ممن ساهموا في صياغة اعمالها نذكر :زكي ناصيف ،روميو لحود ،عصام رجي ،ايلي شويري ،ملحم بركات ،الياس الرحباني عازار حبيبب،فيلمون وهبي وحسن عبد النابي ،

مع تحياتي الاكثر من قلبية الى الاخوة والاصدقاء خالد برغوتي و عاشق الموسيقار

kbarghouti
04-05-2009, 11:14
:dsajhgasj مطلوب اغنيه للفنانه طروب بعنوان يا قضامه ناعمه ويا قضامه مغبرة شكرااااااااااااااااااااا(L)
صباح الخير للجميع
اشتقت لكم -
استاذي محمد (عاشق الموسيقار) واستاذي جهاد وأستاذي سامي ارجو ان تكونوا جميعاً بألف خير
وسامحوني للكم الهائل من الإنشغالات والعمل المتواصل لمدة 20 ساعة يومياً ..بس ما بستغني عنكم ولازم اطمن عليكم دايماً ..

مرفق اغنية القضامه للأخ nasser09 - حلوه كتير
مع تحياتي للجميع

خالد برغوتي

مرفقة للمرة الثانية
إذا ما اشتغلت معكم http://www.jammoull.net/Forum/images/icons/icon6.gif
مع تحياتي

خالد برغوتي

Gihad
07-05-2009, 03:34
مرحبا شباب
ياناس والله والله انا بموت بالطرب اللبناني القديم وموقعكم هذا هو الوحيد اللي عم يعيد هيدا التراث الراقي فبوركتم ع هيدا المجهود الاسطوري
ياناس سمعت في احدى البرامج الاستعراضيه اغنيه راائعه اعتقد انها للصبوحه بتقول قلعه كبيره وقلبها كبير وبيساع الدنيي كلها ممكن حدا يوفرها ارجووكم ارجوكم
كمان في اغنيه رائعه لسميره توفيق تقول مش موجود االي لوعني يرميني بالحب ممكن حدا يوفرها ارجووكم واسسسف اذا ازعجتكم
تسلمولي يا احبابي :hiihhzugn (L) :hiihhzugn :hiihhzugn
مرحبا يا شباب ـ متل ما بتقول صباح ((اشتقنا عليكم كتير كتير)) ـ سلامي الى خالد وعاشق الموسيقار وكل الاعضاء الكرام ـــ الحق على كترة الشغل ـ وللتعويض على غيبتي بدل غنية راح ارفع الحفلة كاملة قسم اليوم والباقي غدا اذا سمح الوقت
ـ مسرحية القلعة مع صباح ،جوزيف عازار والمجموعة
ـملاحظة: wannouss صرلو زمان هالقمر ما بان شو القصة? انشاءله يكون كل شى مليح

مسرحية القلعة ((2)):hiihhzugn

مسرحية القلعة ((3)):hiihhzugn

تحياتي الحارة للجميع kbarghouti,عا شق الموسيقار;aammss20
مسرحية القلعة((4))

مسرحية القلعة ((5))

مسرحية القلعة ________ختام
ـ يدوم عزك يا بو العز العز بيلبق لصحابو سبع الغاب ان مرة غاب بتحمي الغاب بغيابو

عا شق الموسيقار
08-05-2009, 18:13
تحياتي الحارة للجميع
لي طلب بسيط عندكم
أغنية طلوا طلوا الصيادي - للفنان نصري شمس الدين - بس تكون من بدايتها يعني لما يقول نصري بس وله لك انا شيخ الصيادي.. وتقوله لو اني عصفوره بحرق قلب الصيادي ... الخ (مرفق بس ناقصة)
وأغنية أه يا نزهه أه أه ... ملحم بركات - بس تكون ام بي ثري او أوديو لأنه عندي ياها سماعيه ولا يمكن تنزيلها على ألـ آي تيون ...

مع تحياتي للجميع
انت تامر يا استاذ خالد وعلينا التنفيذ فينك يا باشا ما تظهر كتير الله يوفقك
فى عملك والله وحشتنا كتير انت الاستاذ جهاد وسامي والجميع اولا اغنية
ابو مجد من تسجيل مع الحكايات واليك اغنية الراحل نصري شمس الدين
واتمنى ان تنال رضاك اخي وشكرا لك وللاستاذ جهاد وللجميع لما تقدمه
من منوعات واغاني جميلة

aammss20001
08-05-2009, 20:33
شباب اعتقد بأني عرفت كيف ارفع الاغاني...
عموما انا حاولت ورفعت
1 عصفورك ياصغير.....مقطع من مسرحيه دواليب الهوى
2 من فرح الناس.... ملحم بركات

يارب ينجح رفع الاغاني dsfrwerfwe

Gihad
09-05-2009, 02:42
مشكووور يا اخ جهاد ع مجهودك والله والله غرقتوني بكرمكم

ممكن اعرف ياشباب هل في هذا الموقع مسرحيه صيف 480 او اغنيه جاي مع الشعب المسكين واغنيه وحياة اللي راحوا واللي صاروا الحنين

شششششكرا جزيلا احبابي(L) (L)

ياشباب انا عندي مجموعه اغاني بحبها كتير وبسمعها يوميااا وبدي ارفعها هون بس مابعرف كيف... ممكن تخبروني كيف؟؟؟؟ شكرا احبابي

:hiihhzugn (L)

جاي مع الشعب المسكين nazl alsourour-final

kbarghouti
10-05-2009, 09:01
صباح الورد والفل والياسمين على كل الحلوين (L)

سلام خاص الى حبايبي/ الأستاذ محمد والأستاذ جهاد والأستاذ سامي

ومرفق مشاركه صباحية
وبالنسبة لأغنية حاجه تتحلي يا سمر http://www.jammoull.net/Forum/images/icons/icon14.gif فهي لأول مرة على النت - ومهداه خصيصاً للأخ محمد وهو عارف ليه !!!

تحياتي واحترامي للجميع

خالد برغوتي

aammss20001
14-05-2009, 18:13
مرحبا شباب
ارررجووك nasser انت كتير جنتل وكتير كريم ممكن لاقي عندك هيدي الاغاني...
وحياة اللي راحو واللي صاروا الحنين
اغنيه قديمه كتير لكاتيا حرب ... بخاف لو قلت بحبك
ولك مني هذي الهديه حبيبي
فيروز... بدنا نكمل بللي بقيو......مقطع من مسرحية جبال الصوان
اصاله.... اغلى البشر(عن الاب).
(L) (L) dsfrwerfwe (L) (L)
انا اسف كتيير ياشباب لأن عندي كتتيير من الاغاني وبدي ارفعها هون لكن النت عندي كتير بطيء وعم انطر ساعات لحتى ارفع غنيتين الكم هون... سامحوني احبابيdshfgsf dsfrwerfwe :hiihhzugn (L) :hiihhzugn

maher
15-05-2009, 16:58
مرحبا يا شباب ويا صبابا في المنتدى
ممكن حدا يقلي كيف ارفع الملفات هنا ؟http://www.jammoull.net/Forum/showthread.php?t=12590

paploniroda
16-05-2009, 18:12
مرحبا شباب
ارررجووك nasser انت كتير جنتل وكتير كريم ممكن لاقي عندك هيدي الاغاني...
وحياة اللي راحو واللي صاروا الحنين
اغنيه قديمه كتير لكاتيا حرب ... بخاف لو قلت بحبك
ولك مني هذي الهديه حبيبي
فيروز... بدنا نكمل بللي بقيو......مقطع من مسرحية جبال الصوان
اصاله.... اغلى البشر(عن الاب).
(L) (L) dsfrwerfwe (L) (L)
انا اسف كتيير ياشباب لأن عندي كتتيير من الاغاني وبدي ارفعها هون لكن النت عندي كتير بطيء وعم انطر ساعات لحتى ارفع غنيتين الكم هون... سامحوني احبابيdshfgsf dsfrwerfwe :hiihhzugn (L) :hiihhzugn وحياة اللي راحو-مقطع من مسرحية صيف840

paploniroda
16-05-2009, 22:02
ميرسي كتييير (r) paploniroda(r) ع تلبيه طلبي big kiss to u
ممكن حدا يدلني اذا في بهذا الموقع
:tegtegerg اغنيه الطفوله لكارول سماحه
:tegtegerg وكمان اغنيه بخاف لو قلت بحبك لكاتيا حرب
bigbigbig kiss to u alll(L) :clown: :love018: :m_ssmily_:dsfsdfdsf (K) (K) (K)
XxXxXXXXاغنية الطفولة -كارول سماحة

paploniroda
22-05-2009, 00:49
ترجمة hasta siempre

تعلّمنا ان نحبّكَ<o:p></o:p>

منذ الارتفاعات التاريخيّة<o:p></o:p>

حيث شمس الشجاعة<o:p></o:p>

توَّجَتْ الموت<o:p></o:p>

<o:p> </o:p>

هنا بقي النُور<o:p></o:p>

الشفافيّة العميقة<o:p></o:p>

لوجودكَ المُحبّب<o:p></o:p>

كومندنتي تشي جيفارا<o:p></o:p>

يدكَ المَجيدة والقويّة<o:p></o:p>

أشْعَلتْ ناراً على التاريخ<o:p></o:p>

عندما,كلّ سانتا كلارا<o:p></o:p>

تستيقظ لتراكَ<o:p></o:p>

تصل مشعلاً النسمة<o:p></o:p>

مع شموسٍ ربيعيّة<o:p></o:p>

لتغرسَ الرّاية<o:p></o:p>

مع ضوء ابتسامتكَ<o:p></o:p>

حبُّكَ الثّوري<o:p></o:p>

يقودكَ نحو فتوحاتٍ جديدة<o:p></o:p>

حيث تُنْتَظَر صلابة...ذراعكَ المُحَرِّرة<o:p></o:p>

سنتابع دائماً<o:p></o:p>

كما نتابع بقربكَ اليوم<o:p></o:p>

ومع فيدل نقول:<o:p></o:p>

معَكَ دائماً...كومندنتي!<o:p></o:p>

على فكرة هناك حوالي 7 توزيعات موسيقية لاغنية hasta siempre

عاشق جنتها
22-05-2009, 02:15
جاك جاك هاي اغنية لو بكون عليا الحق
وانا حبيت اشارك بلمنتدى المرتب هاد وانا طلبت اغنية رجعتلك من بعد غياب ويا ريت حد يلاقيها الي

اغنية لو بكون عليا الحق

اضغط تحت علرسمة وبتبدا بالتحميل

http://www.jammoull.net/Forum/images/speak.png (http://jammoull.net/mp3recorder/uploads/a3539c5907.mp3)

kbarghouti
26-05-2009, 19:22
مرحبا يا حبايب - (L)
سلام خاص وحار جداً جداً للأخ محمد (عاشق الموسيقار) والأخ جهاد والأخ سامي وإدارة منتدى جمول
اشتقت لكم كتير كتير

أنا ما تغيرت - الأمير الصغير
حبي يا ليلى - جوزيف عازار وفدوى عبيد
يا ست قديش الساعة - محمد سلمان

خالد برغوتي

عا شق الموسيقار
29-05-2009, 19:33
سلام حار بدوري ابعثه لك يا خالد لقد اصبحت طلاتك نادرة لكن يبقى الود وربما تطبق مقولة "زر غبا تزدد حبا" . تحية الى الصديق محمد كيف حالك وحال الاولاد؟. اليوم اريد ان اتحدث عن شيء في بعض الاحيان ينغص حياة الزوجين او الحبيبين وهي الغيرة فالفيرة سلاح دو حدين حد سلبي يمكنه ان ينهي العلاقة و يوحشها وهنا الجانب الايجابي الدي يدفع العلاقة الى الامام ويزيد في تكريسها ةثبيتها اسال الله الجانب الثاني لي ولكل حبيبين . واليكم اغنية ماري سليمان في اغنية "لما الحب" و التي لهل وجهة نظر خاصة اليك ماري الكلمة......
شكرا استاذ سامي على الاهداء وعلى كل كلامك الجميل واقول لك يا اخي انت بالقلب انت والاستاذ خالد والاستاذ ايليا والجميع دون استثناء احد وكلكم بقلبي
واليكم طوني حدشيتي فى اقدم اغانية انت الحبيب
وهناك المزيد له من ارشيفي الخاص قريبا

Gihad
31-05-2009, 01:40
بعض اغاني سعاد هاشم

Gihad
31-05-2009, 15:13
تحية بدي منكم يا رفاق أغاني عنتر الغناء سمير حنا متل "كنت حبك" و"قالولي دقوا بوابا" وشكرا سلفا يا أجمل موقعتفضل اخي

kbarghouti
15-06-2009, 13:30
سلام ع الحبايب ..
اشتقت لكم والله - تحياتي واحترامي لأخي الأستاذ / محمد (عاشق الموسيقار) وللعلم اتصلت فيك اليوم الصباح ... أمل ان تكون بخير .. وسلامي للأخوه سامي وجهاد ومزونه .. وبالنسبة لطلبك مزونه - تكرمي بس إعطيني مهله يوم او يومين وبوفرهم لك عشان انا بالرياض وراجع لجده بكره .. وسلامي لجميع الأخوة والأخوات
مرفق كم غنية إهداء للجميع

مع تحياتي ونشوفكم على خير

خالد برغوتي

kbarghouti
15-06-2009, 17:35
عمتم مساء اصدقائي الكرام !!
بدي اياكم تساعدوني وهي عن ترفعون لي هيدا الاغاني من هذا الرابط !!على هذا الموقع
اغاني الدكتور البن وهي موجودة بهذا الرابط ..بدي احد يرفعها الى هون على هذا الموقع ..
والف شكر لكم يا اصدقائي ...

هذا الرابط ..واسم الالبوم هو
Dr.Alban - Hello Afrika - The Album

بدي نفس الاغاني ترفعونها ...
http://mp3shake.com/en/Dr_Alban/53600-China_Man_mp3_download.html
مرفق ألبوم Dr. Alban
مع تحياتي

يتبع/ Dr. Alban

تابع ...
Dr. Alban......
وهذا كل ما هنالك

مع تحياتي ... والمعذرة من الجميع

وشكراً

خالد برغوتي

عا شق الموسيقار
15-06-2009, 19:03
سلام ع الحبايب ..
اشتقت لكم والله - تحياتي واحترامي لأخي الأستاذ / محمد (عاشق الموسيقار) وللعلم اتصلت فيك اليوم الصباح ... أمل ان تكون بخير .. وسلامي للأخوه سامي وجهاد ومزونه .. وبالنسبة لطلبك مزونه - تكرمي بس إعطيني مهله يوم او يومين وبوفرهم لك عشان انا بالرياض وراجع لجده بكره .. وسلامي لجميع الأخوة والأخوات
مرفق كم غنية إهداء للجميع

مع تحياتي ونشوفكم على خير

خالد برغوتي

محبتى لك اخ خالد وشكرا لاتصالك الذى اسعدتني كثيرا ويارب يديم الاخوة والمحبة بيننا دائما
وشكرا يا مزونه على رسالتك وطلبك فى الخاص وحمد الله ع السلامه وسعدت يا سامي بسماع صوتك
واتمنى من الله ان اراكم ان شاء الله محبتى للجميع والى جميع الاخوة والاعضاء وكل من يراسلنى
منها للنسيان دكتور ايليا والاخ غسان والاخ ناصرو ومحمد وشادي والجميع محبتى لكم واليكم هذة
الاغنية القديمه يا قمر يا نسينا واغنية انا صابر لعصام رجي

عا شق الموسيقار
15-06-2009, 21:24
يا أحلى رفاق في أغنية مطلعها التالي: هديتك وردة وغنية هديتيني وعد قلبي بحبك إنت وبحب الورد
وشكرا سلفا

تفضل عدنان فخر الدين
وردة وغنية

Gihad
16-06-2009, 03:39
مرحبا يا اخوان ـ خالد وعاشق الموسيقار وكل الحبايب ـواقدم لكم هالدبكتين ـ انشاءلله ما يكونو مكررين
وسؤ ال الى عاشق الحلى والنغم الجميل اقصد عاشق الموسيقار يا قمر يا ناسينا من غناء مجدلى؟؟؟؟؟؟

عا شق الموسيقار
16-06-2009, 12:23
مرحبا يا اخوان ـ خالد وعاشق الموسيقار وكل الحبايب ـواقدم لكم هالدبكتين ـ انشاءلله ما يكونو مكررين
وسؤ ال الى عاشق الحلى والنغم الجميل اقصد عاشق الموسيقار يا قمر يا ناسينا من غناء مجدلى؟؟؟؟؟؟
نعم اخي هيدا صوت الفنانه مجدلا اكيد معلوماتك صحيحه شكرا لك
واليك الاغنية بعد التعديل
مجدلا-يا قمر يا ناسينا

Gihad
18-06-2009, 01:56
حدا من الرفاق عندوا أغنية سكابا يا دموع العين ؟؟تفضل ـ مجموعة سكابا

kbarghouti
10-07-2009, 11:30
سلامات يا رفاق
ترى الحقيقة انو موقع مميز ونشيط الله يعطيكم العافية
يعني روقت على هالأغاني كتير
بس في وحدة لسا ما لاقيتها
أو يمكن لأني ما بعرف اسمها
هيي من ألحان الياس الرحباني:

"ياما ياما سهرنا
تحت شباكا نطرنا
ونغنيلا غناني وألحان
ياما اما علينا
رشت مي علينا
نركض نهرب متل الغزلان"

مع الشكر الجزيل لكل من يدلي بمعلومة تفيد بالوصول إلى هذه الأغنية
مرفق المطلوب وشكراً

خالد برغوتي

kbarghouti
10-07-2009, 11:35
إلى أعضاء المنتدى الكرام تحيه عطره وبعد:
سبق وطلبت المساعده في إجاد بعض الأغاني ولم اتلقى أي رد أو تعليق وهذا حصل كذا مره أرجو أن لا أكون في موضع إزعاج لأحد وشكرا .
وهنا أجدد وأطلب أغنيه للمطرب (محمد إسكندر ) بتقول:
عزة نفسي يا مجنوني ما بتسمحلي إركعاخ سلمان
مرفق عزة نفسي بس من صابر الرباعي - مشي حالك
وكذلك أغنية سكروا علي الباب - هدى درويش

مع تحياتي

سلام خاص الى استاذي الكبير / محمد عاشق الموسيقار - مع أجمل التحيات والأشواق لشخصك الكريم ..
وسلام للأستاذ جهاد وسامي ومزونة

ومرفق إهداء خاص :
كان عندي دكان - وهي نادرة جدا جدا جدا
وألوان لبنانية - لمروان محفوظ

مع تحياتي

خالد برغوتي

شـــــام
15-07-2009, 11:54
ما تتعب حالك
للأسف لم يتم تسجيلها
وأنا أبحث عنها منذ زمن بعيد ولم أجدها
مع تحياتي وعزائي الشديد للتراث الضائع
صباح الخير
انا مو شب dshfgsf

شكراً لاهتمامك .. لقيتها الغنية و هي الأصلية غالباً
بالمرفقات إن شاء الله يكون زبط رفع الملف

يمكن لسه التراث بخير :)
تحياتي

Gihad
30-07-2009, 04:05
حدا من الرفاق عندوا اغاني "هيغالوا؟؟هيغالوا- Mohamad Eskandar

Gihad
03-08-2009, 02:24
عاشق الجبل: اما الثالثة وهي هزو المحارم هزوها بالعطر الناعم رشوها
والحلوه على بالا ترفص لاقوها بزقفه لاقوها وليست شفتا بعيد كما اذا بالامكان اغنية عالدقه ونص
<TABLE class=tborder cellSpacing=1 cellPadding=4 width="100%" align=center border=0><TBODY><TR><TD class=thead colSpan=2></TD></TR><TR title="المشاركة 75052" vAlign=top><TD class=alt1 align=middle width=125>guevara nada</TD><TD class=alt2>في غنية عم دور عليها من زمان و ما عم لاقيها إسما "دخلك يا شال" إذا حدا عندو هي</TD></TR></TBODY></TABLE>
من هنا يا اخوان ـ سلام الى الجميع : دخلك يا شال هي لمطرب الحنان ـ سمير يزبك

Gihad
06-08-2009, 03:00
تحياتي للجميع طلبت اغنية ايلي شويري صف العسكر مع الشكرمن هنا
ايلي شويري: صف العسكر
تحية للجميع

hamorabib
16-08-2009, 09:09
اغنيات للمطربة دنيا من ستينات القرن الماضي صاحبة صوت شجي شبيه الى حد ما بصوت السيدة صباح
الاغنيات التي ساقوم بتنزيلها غير متوفرة في اي منتدى اخر ولا اي موقع اغاني وهي هداء خاص لموقع جمول
اشتهرت دنيا باغنية وينك يا جار

big_nickel99
18-08-2009, 15:19
تحياتي للجميع من اعضاء ومشرفين وزوار .. والله انا عندي اغنيه "لا تسألوني " بس مش عارف اذا لمحمد اسكندر او لا. ع كل حال رح ارفعها وانشالله تكون هي . وبالنسبه للأغنيه التانيه يلي طلبتها للأسف ما عندي اياها بس لحاول ادور عليه منشان ما تقول طنشنا .:P
تحياتي للجميع ولأحلى منتدى انا اشتركت فيه . وشكر لكل يلي عم بساهم وعم يدعم وعم بشارك بهل منتدى ولو بكلمه شكر

يعني شو حلو الواحد يرجع يتذكّر الاغاني اللبنانية القديمة وخصوصاّ فترة الثمانينات ونتذكّر أيام الطفولة......
شكراً كتير، بس عندي كام غنية بعدني عم دوّر عليهم:
بحار سيمون عبيد - لا تروحي سمير حنا - لا تخلي عينيكي تبكي روبير شماعة - بتقوليلي روق غسان صليبا - انا عبابي بهالليل باسكال صقر - راح باسكال صقر - وفي بعد أغنية رومانس يمكن إسما لا تغيبي أو يمكن أنا وياكي والليالي ....يعني بكون مشكور كتير إذا بكونوا موجودين عندكن بالأرشيف ويعطيكم ألف عافيةيا صاحبي انا لقيتلك اغنيه ما تخلي عنيكي تبكي وبتصور هيدي الأغنيه مش لروبير شماعه بل هي ل إدغار سمعان والو اغنيه كتير رومانسيه وحلوه اسمها لا تقوليلي بنسى حبك انت بنسى انا يلي حبيتك كيف عليكي بقسى واغنيه تانيه اسمها رح ابقى هوني ناطر عمر قصر بقناطر ... ورح ارفعلك كمان اغنيه لروبير شماعه اسمها انت بقلبي ... ولك وللجميع اجمل التحيات

ممكن أغاني لمطرب لبناني من الثمانينات لمع و اختفى
اسمه على ما اذكر ميلاد الغريب
من أغانيه "بعلمي حلفتي"
بعلمي عالصدق حلفتي مية حلفان
عغيري ما اتعرفتي بأيا إنسان
يظهر صحبة ماشالله انتي و العالم كلا
ما تركتي عاشق إلا.. و فيكي علقان
انا عندي اغنيه وحده ل "ميلاد غريب" وهي "شارد" وياريت لو فيني احصل على باقي المجموعه

تحياتي للجميع

كان الرفيق ابو سليم طالب أغنية يا بو السواعد للمطرب عبدو ياغي ... تفضل اخي الكريم الأغنية

نزية المغربي - بطل عاجبها

اذا ممكن كمان اغنيه وطنيه جميله جدا لفلسطين وهي للمطرب الكبير احمد قعبور واسمها في الضفه كان لي اطفال سبعه ................. يا سلام ما اجملها . ممنون جدا لمن ينزلها

طلبك يا اخي ابو سليم موجود بقلب هل ملف رابع نشيد
تحياتي

محمد جمال - آه يا ام حمادة

اشتقنالك - راغب علامة

راغب علامة - علمتيني

يوسف يزبك - Give me one kiss

راغب علامة - يا ريت فيي خبيها

فليمون وهبي - عجقة سير

كنت تمر قبالي - الأنامل السحرية

يا ود يا تقيل - سعاد حسني

شب حلاوة - فدوى عبيد

اغنية يا ام العبايه عندي اياها بس بتوزيع جديد ومش بالنغمة القديمه

بقولو الغالي للغالي وانتو غالين ع قلبي وهل منتدى غالي علي كتير ... حبيت اهدي لكل الغالين بالمنتدى وبالأخص لكل يلي اهدوني اغانيهم من عاشق الموسيقار , وأبو سليم , وسليمان سلامة , ويوسف يوسف وكل المشرفين والقيمين على هل منتدى الجميل وبالأخص ماهر .... اغنية كتير كتير عزيزه علي .. هي نادره كتير ومش لبنانيه وما بعرف مين بغنيها ... كل ما بسمعها بترجعني لأجمل ايام عمري ... هي بعنوان حبك بحر مالو حدود ... اتمنى تنال اعجابكم ولكم مني اجمل التحيات.

hamorabib
20-08-2009, 10:23
حياة الغصيني مطربة لبنانية من الزمن الجميل / صوت راق وهادىء لم تحظ بشهرة واسعة وهي ضريرة
وتتشارك في نوعية الصوت تقريبا مع سهام شماس ومجدلة مع ميزة لمجدلة ببحة
اشتهرت باغنية كل الناس اتنين اتنين اسم الاغنية الاصلي اشتقتلك يا حبيبي واغنية دقة دقة مشينا ديو مع زكي ناصيف كما بغناء العديد من التراتيل الدينية .
سارفع للرفاق في المنتدى اغنية كل الناس/ ودقة دقة / واراك الهي "دينية"/
وتكرم عيونكم وكل خدمة تلزم

Gihad
21-08-2009, 02:07
حياة الغصيني مطربة لبنانية من الزمن الجميل / صوت راق وهادىء لم تحظ بشهرة واسعة وهي ضريرة
وتتشارك في نوعية الصوت تقريبا مع سهام شماس ومجدلة مع ميزة لمجدلة ببحة
اشتهرت باغنية كل الناس اتنين اتنين اسم الاغنية الاصلي اشتقتلك يا حبيبي واغنية دقة دقة مشينا ديو مع زكي ناصيف كما بغناء العديد من التراتيل الدينية .
سارفع للرفاق في المنتدى اغنية كل الناس/ ودقة دقة / واراك الهي "دينية"/
وتكرم عيونكم وكل خدمة تلزمشكرا يا عزيزي ـ وهنا ترتيلة اراك الهي التي ذكرتها ـ واعتقد انك نسيت ترفعها ـ في لها اغنية :
عالعين ناطر حبيبي
ـ يا شمس دخلك لا تغيبي
قوليلو جايي لعندو
،ما يروح قبل ما تغيبي
ـ هل لها اثر ووجود???? ما في شي مستحيل بهمة الشباب

سلمان سلامه
30-08-2009, 13:12
يعني شو حلو الواحد يرجع يتذكّر الاغاني اللبنانية القديمة وخصوصاّ فترة الثمانينات ونتذكّر أيام الطفولة......
شكراً كتير، بس عندي كام غنية بعدني عم دوّر عليهم:
بحار سيمون عبيد - لا تروحي سمير حنا - لا تخلي عينيكي تبكي روبير شماعة - بتقوليلي روق غسان صليبا - انا عبابي بهالليل باسكال صقر - راح باسكال صقر - وفي بعد أغنية رومانس يمكن إسما لا تغيبي أو يمكن أنا وياكي والليالي ....يعني بكون مشكور كتير إذا بكونوا موجودين عندكن بالأرشيف ويعطيكم ألف عافيةأغنية سمير حنا لا تروحي
جاري البحث عن الباقي ...... شوية صبر

Gihad
04-09-2009, 01:54
حبيبي نجار ـ انما بصوت فريال كريم ـ اخذت الصوت من فيديو على اليوتوب ـ

مصطفى الجاسم
11-09-2009, 02:18
مرحبا ياشباب
أنا عضوة قديمة بالنادي بس كنت مسافرة
حابة سلم على كل رفقاتي القديمين اذا كانوا لسا موجودين كلون كلون
وحابة كمان سلم عليكم الكم يارفقاتي الجدد
بدي أطلب طلب بعد كل هالقطعة الطويلة مابعرف اذا ممكن حدا يساعدني فيه
في اغنية دبكة المشكلة مابعرف مين بغنيها بس بعرف كلماتها إذا ممكن حدا فيكم يساعدني حتى لاقيها وشكرا الكم كتير كتير
"كل الضيعة عم تقول علوش مدلل جمول عا مل عرسو عالبيدر جايب زمر وعشر طبول" تكرمي ياكندة انشالله تعجبك هلغنية

وحيد
17-09-2009, 01:42
ما تتعب حالك
للأسف لم يتم تسجيلها
وأنا أبحث عنها منذ زمن بعيد ولم أجدها
مع تحياتي وعزائي الشديد للتراث الضائعولا يهمك عزيزي انا نبشت النت كلو لحتى لقيتها باحد المواقع fwfbwhnlwd
تحياتي للجميع

سلمان سلامه
24-09-2009, 00:24
كل عام وانتم بالف خير ياجماعة من فترة طلبت اغنيتين للمطرب سيمون حدشيتي
صوتك حبيبي تم رفعها من قبل الاعضاء الكرام واغنية اكتر من كدة مشى حصبر على البي ونتا ناسيه ومفكر البك يهجر شوف مين رح يسئل فيه
ماحدا ادر يجيبها ياجماعة وللاعضاء اللبنانين بالذات والله حرام هي الاغنية من اول اغاني سيمون حدشيتي فياريت لو حدا يجيبها بكون شاكر اله
ولك أخي ihabisk كما طلبت, تفضل واستمع

سلمان سلامه
24-09-2009, 01:14
انعمانتظر بفارغ الصبر الان ياعزيزي سلمان وفضلك لاينسى ابداوالله بس ارجوك بدي ماتطول علي باغنية يامداوي الله يخليك
وهذه أغنية حبيبي نجار بعتقد إنها تسجيل ستوديو

ميلانو
29-09-2009, 09:49
حبيت ضيف شي للموسيقار صفوان بهلوان

nasser09
14-10-2009, 20:06
هاي سنا النور هذا اول البوم للفنان طوني حدشيتي اغاني قديمة(r)

بقية اغاني البوم من بين كل البشر للفنان طوني حدشيتي ومرفق اغاني بمشاركة نينا وريدا بطرس مهداة الى سنا النور fwefgehtdh

وهيدا كمان البوم للفنان طوني حدشيتي

وهيدا كمان البوم للفنان طوني حدشيتي مهداة للسنا النور(r)

nasser09
22-10-2009, 20:20
اغنية يا قمر يا رفيق العاشق مهداة الى 3robh مع بقية الالبومXxXxXXXX

Aiyoub Mahamad
28-10-2009, 14:47
مجموعة اجمل الاغاني اللبنانيه القديمه من فترة الثمانينيات

1- وديع الصافي --لا عيوني غريبه--
2- عصام رجه --ياسمره يا تمر هندي --
3- وليد توفيق --مغرم بعيونك --
4- طوني حنا --خطرنا على بالك --
5- عازار حبيب--من اي ملاك --
6- ملحم بركات و جورجيت الصائغ --بلغي كل مواعيدي --
7- سالم الحاج -- شو باقيلك --
8- مروان ادهم --زينة --
9-رقص بلدي --شيك شاك شوك --
10- عازار حبيب -- نانا يا نانا --
11- ملحم بركات -- كبوش التوته --
12- هويدا -- إذاعه لبنانيه --
13-نزيه المغربي --بطل عاجبها --
14- سمير حنا -- كنا سوى --
15- رجا بدر -- تقتا هندي --

اجمل اغاني البنانيه القديمه CD من 4shared (http://www.4shared.com/file/89809607/1c35f8e5/BestofLebaneseOldiesVol4.html)

http://www.4shared.com/file/89809607/1c35f8e5/BestofLebaneseOldiesVol4.html

اجمل اغاني البنانيه القديمه CD من zshare (http://www.zshare.net/download/56263372c0a979c0/)

http://www.zshare.net/download/56263372c0a979c0/ (http://www.zshare.net/download/56263372c0a979c0/)

لكبر حجم السي دي صعب تحميلها فى المرفقات

Aiyoub Mahamad
28-10-2009, 14:51
اجمل الاغاني اللبنانية اقدمها اليكم احبائي بكل فرح وسرور

1- راغب علامة -- بنت السلطان --
2- مروان ادهم --حبيتك اكتر ما فيي--
3- جورج وسوف -- ذبنى عغيابك --
4- عازار حبيب -- لولاكي يا ملاكي--
5- رامي عياش --بغنيلها و بدقلها --
6- ملحم بركات --شباك حبيبي --
7- جورجيت عطيه -- دمعي بالكاس --
8- منى مرعشلي -- اتركني انسالي اسمي--
9- خدني معك --سلوى القطريب --
10- مايا يزبك -- بكرى رح بتسافر --
11- صبحي توفيق -- طول ما انت غايب --
12-وسيم الامير -- خليلي مزاجك رايق --
13- هدى حداد و جورجيت الصايغ -- تتذكري --
14-نديم بربري -- بتقولي ما حد قدك --
15- جورج وسوف -- الي تعبنا سنين--
16-عصام رجه --تغيرت كتير علينا --
17- الليله يا ويلي -- سمير حنا --
18- كارلوس --سوزانا --

أجمل الاغاني اللبنانية CD رابط مباشر من Zshare (http://www.zshare.net/download/56813511968f2537/)

http://www.zshare.net/download/56813511968f2537/

أجمل الاغاني اللبنانية CD رابط مباشر من 4Shared (http://www.4shared.com/file/92081180/98fd44ec/BestofLebaneseOldiesVol6.html)

http://www.4shared.com/file/90485976/7b7968c6/BestofLebaneseOldiesVol5.html (http://www.4shared.com/file/90485976/7b7968c6/BestofLebaneseOldiesVol5.html)

يارب تنال الرضا والاستحسان
<!-- / message --><!-- BEGIN TEMPLATE: ad_showthread_firstpost_sig --><!-- END TEMPLATE: ad_showthread_firstpost_sig --><!-- sig -->

Aiyoub Mahamad
29-10-2009, 08:54
صباحكــ ـم ورد جوري..متل ما الاخ // عاشق الموسيقار
صبح علينا باغنيه رائعه..
حبيت اقدم لكم هالاغنيه اليوم..

يام الرمش الجارح.. وخدود ملونه

يا رب تعجبكم.. وتنال رضاكم

صباحكم عسل // وورد //وريحان
منى لكم هاى الاغنيه من زمن الفن الجميل..
يا رب يكون حد بيدور عليها وانا نزلتها له..

اغنية // يام المريول النيلي..فين مدرستك قوليلي

مع كل احترامي وتقديري للاذان التى تنتقي حين تستمع

محبتي واحترامي

صباحكم معطر بالبنفسج
يا رب بكل خير...
شكر خاص للرائع // عاشق الموسيقار
واللــــــــه لا يحرمنا من كرمكــ
اليوم حبيت اشارك باغنيتين لاديب انطوان
يا رب تلاقى اعجابكــــم

خالـــــص التحيه

الدنيا حلوه برجالآ
لا بكنوزا ولا بمالآ
واللى ما فى عندو رجال ....!!
إوعى.. إوعى تترك رجالآ

يارب تعجبكم

Gihad
21-11-2009, 02:38
بليز بليز بليز هالغنية صار لي عشرين سنة مش سامعها

فيي فيي فييي يا زهرة عالميي خلليني احلم بحبيبي وغنيلو يومي

فش خلقك شوي ـ عندي الموسيقى ـ غناء هدى حداد والحان الياس الرحباني ـ يا ريت حدا يرفع الاغنية

غسان سعادة
27-11-2009, 22:21
ميلاد الغريب

1-آخر الصيف
2-سافر والقمر سهران
3-شارد
4-شو بدك فيي
5-عتب الغربة
6-بتتذكري
7-يا عدرا المعونة
8-ما بقى تتاملي

غسان سعادة
29-11-2009, 00:33
منوعات نادرة جدا لأول مرة على الشبكة :

1-الحلوي الحلوي-نديم برباره
2-القالب غالب-نديم برباره
3-انا ماشي-سليم ضو
4-تبقى مرقلك مرقا-ضحى صباغ
5-دخلك يا حبيبي-مجدلا
6-صدفه بالدكان-جان ديدوس
7-عالبردونه - نديم برباره
8-لا تقولي وداعا-نديم برباره
9-ما بقدر خبي عليكي-فريد صقر

free_university
29-11-2009, 18:44
تحية خاصة لغسان ولكل اعضاء والرفاق
راح حطكم هون غنية خضر ناصر الدين يلي بتقول بدي اعملك جوكي وحطك بالدق
بتمني تعجبكم الغنية

big_nickel99
29-11-2009, 18:46
يسلموا دياتك خيي غسان ....أغاني نادرة واكتر من رائعة ...وجودة الصوت رهيبة ...

عندك فكرة عن غنية اسمها ( يا سمرة حيرتيني ع شوية جننتيني) ...ما بعرف شو اسم اللي بيغنيها ...

وإذا عندك ألبوم (منعم فريحة) بجودة صوت منيحة ,,,

وألف شكر سلف ...

عندي اربع اغاني ل منعم فريحه بجوده وصوت رائع .... يعني بالأذن منك خيي غسان
1- ع خدك حبة لولو
2- بتقولي ما حدا قدك
3- جنني
4- شو صار بحالها

free_university
29-11-2009, 19:00
تحية للجميع وللرفاق وتحية خاصة لغسان
راح اقدم غنية حلوة كثيرة اكيد سمعتو فيها من قبل يلي بتقول كذبين اولاد الحارة كذبين للمطرب يوسف رحمة

سلمان سلامه
02-12-2009, 00:55
في اغنيه عم دور عليها ما بلائيها اسما حبيبي بحب تش عروشه بألي مش ونماخدتو عروشه بلبيت بيعمل دوشه وبيبرم وجو وبكش ما بعرف مين الي بتغنيها مين عندو اياها يبعتا

ولك كما طلبتي تفضل واستمع

Mohakir
03-12-2009, 16:33
يبدو حسب الفهرس أنه لا يوجد موضوع خاص بالفنانة الكبيرة نجاح سلام فماذا لو أضفناها؟ على كل هذه بداية :

و هذه "واحد من عشرة"

free_university
04-12-2009, 16:11
تحية للجميع
راح حطكم غنية اسمها صبحتو ما رد نسيتو ما رد للمطرب ميلاد غريب وبتمني تعجبكم الغنية

big_nickel99
14-12-2009, 21:40
مرحبا يا رفاق:
هناك أغنية من أيام الثمانينات لا أعرف من يغنيها، يقول مطلعها: " ليش نكرتي حبي ليش وهمّ الدنيي عطيتيني. حبينك مدري أديش خنجر غدر طعنتيني. نسيتي شو قضينا شهور أعطي وعد وتعطيني. تركتيني بجانح مكسور جرّب طير تصديني."
وأغنية أخرى أيضا:" أخدوكي وسرقوكي مني ومش ممكن أنساكي. وندهوكي وما سمعتي مني وكيف بعمل بلاكي."
فهل يتكرم أحد من حضراتكم ويضعهما في المنتدى ان كانتا متوفرتين لديه؟ وشكرا.

عندي أول اغنيه بس مش بصوت المطرب الأصلي يلي بصراحه ما بعرف شو اسمه .. هاي نوعاً ما جديده رح ارفعها وبتمنى تلبي طلبك ... أما بالنسبه للأغنية التانيه بصراحه مش سامعها

عا شق الموسيقار
15-12-2009, 18:45
بس لي طلب بسيط جدا وهو اغنية الفنان القدير ( عبدو ياغي ) يا بو السواعد وكذلك اغنية المطرب الاردني اسامه جبور واسمها ( الله معاك يا زين يا عالي النسب ) وفي كمان اغنيه رائعه للافراح لست ادري من يغنيها ولكن اعرف اسمها ( طلبت لبسها الشبكه ) مع بالغ الشكر والاحترام لمن يساعدني في العثور على هذه الاغاني وفائق الشكر للرفاق في الاداره

هلا بك ابو سليم كيف احوالك لعلك بخير
طمنا عنك لك وحشة كبيرة واغنية ابو مجد
ما بعرفها ابدا ولو حصلتها ارجو ان لا تبخل علينا بها
ام اغنية خليل حلاق تفضل حمل على راحتك
من الحان الثمانيات الضاربة للموسيقار ملحم بركات
اما اغنية اسامه جبور فهي بمصر ولم تحول بعد
اعدك بها محبتي لك ولكل عشاق الفن الراقي

خليل حلاق طلبت لبسها الشبكة
الحان ملحم بركات

free_university
16-12-2009, 11:38
غنية يا اسم صارلي مدة للمطرب : جورج كرم

سلمان سلامه
18-12-2009, 15:28
هذه أغنية نادره وغير موجوده على النت للفنانه منى بشور. قريبا سأرفع الألبوم كاملا.

سلمان سلامه
20-12-2009, 01:07
تحياتي لك أخي الجاسم عساك أن تكون بخير.
رسالتي لك متأخرة وأنا أسف على التأخير, وعلى قول المثل "التأخير في خير" أًًًًَََحب أن أقول : لست أنا من وعد ولم يفِ بوعده, هذا للتذكير فقط .
على كُلٍ التأخير مبرر فأنا بصدد وضع اللمسات الأخيره على بيتي الجديد (ألله يعمر مع الجميع) وسأنتقل للسكن فيه إن شاء ألله بعد حوالي 20 - 25 يوم . وبعد ذلك لك مني ما طلبت . بالنسبة لـ أغنية " يا غاويه " أعتقد إنها غير موجوده ...... قلت أعتقد سأبحث عنها .
وبالمناسبه شكراً على أغنية مروان محفوظ . وبهذه المناسبه لك مني ولجميع الأعضاء هاتان الأغنيتان النادرتان وفقط على منتدى جمول

سلمان سلامه
20-12-2009, 01:56
إليكم ألبوم الفنان اللبناني أكرم سلمان " اسكتشات ومونولوج"

مصطفى الجاسم
21-12-2009, 18:08
اخي سلمان سلامة الف مبروك وانشاءالله بيت الهنا تستاهل كل خير.عتبت على تأخيرك لأني انتظر الاغاني اللي طلبتا بفارغ الصبر وكل يوم ادخل النت اتوقع انك رفعتها ولااجدشيئا.شكرالك كثيرا وعلى فكرة رفع الاغاني عندنا صعب وصعب جدا ولولا الامرسهل لكنت رفعت الكثيرالكثير.هذههدية لك اغنية ماقاتلتني الاالعين الكحلاوية لموفق بهجت انشاءالله تنال اعجابك واعجاب الاصدقاء.

يااخي غسان لورفع الملفات سهل عندي كتيراغاني برفعهالكن مابليدحيلة هذه هدية خاصة لك ولسلمان ولجميع الاصدقاء بشكل عام ارجوان تنال اعجابكم

غسان سعادة
23-12-2009, 23:30
لأول مرة على الشبكة ,أغاني لجوزيف سلامة 12 أغنية سوف اعرض اليوم أغنيتان مطلوبتان في المنتدى:

http://jammoul.net/forum/attachment.php?attachmentid=28655&stc=1&d=1301773713

جوزيف سلامة

1-بدي غني

2-أنا حظي معاك يا معلم

هالحالي مش حالي

جوزيف سلامة

1-ستوت
2-قدام عيوني
3-بعينيها صورة الله
4-do you love me
5-مش مشكل
6-شو مستحلي

1-ماشي بشوارع بيروت

2-بحبك

غسان سعادة
24-12-2009, 14:20
وائل صعب

1-سلم علي
2-غنيلي بعد(تذكرتي)
3-يا فجر لما تطل

1-
نويت أداري أغنية رائعة بتوزيع جديد

2-
هون الشمس(وطنية)

3-
رقصة وهيصة خليجية راقصة

وائل صعب

1-رقصة وهيصة

2-يا بحر النيل

غسان سعادة
24-12-2009, 22:28
لأول مرة على الشبكة,أغاني لنزيه المغربي,اليوم سوف اعرض أغنيتين اشتهرتا بصوت جورج وسوف ولكنها هنا بصوت المغني الأصلي

نزيه المغربي

1-حبيت ارمي الشبك

2-الفرقة صعبي
نزيه المغربي

يا ليل الهوى

1-بويا يا بويا

2-خليك حنين

3-انشالله بتسلم هالقامة

4-رولا

غسان سعادة
25-12-2009, 19:39
منعم فريحة

1-من شعرك أنا عندي شال

2-هيلا زينة

3-يا سلام

منعم فريحة

1-تجوزنا

2-لو سألني الورد عليكي

3- بعدك طفلة

4- ما رح نترك أرزتنا[/b]

سامي الطيب
25-12-2009, 22:05
صاحبة اجمل اشراقة واحلى طلة.. انها المطربة المعجزة ذات الصوت الطروب الدافئ «هيام يونس» التي اثرت المكتبة الفنية الغنائية العربية بأكثر من 550 اغنية أشتهرت بغناء القصيدة الفصحى وكل الالوان العربية وتمتعت بأعجاب جمهور عريض في كل الوطن العربي ولبنان خاصة.. فهي تشعرك بأصالة الطرب المبني على اساس صحيح ونقي.. غنت فأبدعت ومثلت ونظمت الشعر ولحنت وكتبت.. أداؤها مميز.. وصفها الموسيقار محمد عبدالوهاب بصاحبة اخطر احساس دخلت قلب هيام يونس المشرق دائماً وحركت جوانحه التي عاشت منذ العصر الذهبي وظهور الطفلة المعجزة حتى العودة الحميدة لهيام يونس في عالم الفن ولكن بأصوله .http://http://img.mawaly.com/images/pictures/artists/252x336/23102-1258428962.jpg

free_university
28-12-2009, 20:45
أغاني فهد عقيقي :
يا حلاق الستاتي
بعد منتلاقى
شو كان الليل
مبروكة الخطبة :dsajhgasj
مشتاق زورك
كوكتيل من اغانيه :fdsfsdfsd
عينيكي هجروني من حالى وجن جنوني
موال يا ريت عندي كوخ

مصطفى الجاسم
28-12-2009, 22:55
شكراياخي سلمان والله عمبنتعبك معانا الله يعمرلك بيتك.ياري يعجبك ذوقي باغنية دلال الشمالي صاحبة صو رائع وبلمناسبة لوفي عند حدى اغني الها نكون ممنونين الو مثل من قاسيون اطل ياوطني واغنية يامامورالبلمطار عطيني خط الاشارة

عا شق الموسيقار
29-12-2009, 18:48
ميلي بخصرك

yousif yousif
29-12-2009, 23:49
ولكم اغنية منعم فريحة -------- شو صار

غسان سعادة
29-12-2009, 23:51
عفيف شيا

1- بسميكي الأميرة

2- تبغدد يا قلبي

3- غال علينا حبكم

yousif yousif
30-12-2009, 03:57
من الاغاني القديمة اغنية جاكلين ----- انا وياك

وايضا لجاكلين -------- خدني عالتلج

عا شق الموسيقار
30-12-2009, 20:21
من الحان الدكتور الياس الرحباني

غمزتا بعيوني

free_university
31-12-2009, 01:50
عفيـــف شيــــا : اميـــة

عفيف شيا : هوبالا

nasser09
31-12-2009, 20:25
هيدا البوم للفنان جوزيف نمنم

free_university
01-01-2010, 00:00
فوزي سري الدين

غسان سعادة
01-01-2010, 13:09
ابتهال ديني نادر ورائع جدا بالصوت الملائكي :

سعاد هاشم

روح المحبة

free_university
01-01-2010, 14:17
خليل حلاقXxXxXXXX

free_university
01-01-2010, 15:33
نديم بربارهXxXxXXXXنديم برباره

green
01-01-2010, 16:56
طياره يمه بتحوم :

free_university
01-01-2010, 18:57
نزيه المغربي

عيونك شفتا

نجوم السعد

يا شارينا

yousif yousif
02-01-2010, 00:15
اغنية حلوة لعفيف شيا --------- في اسامي

free_university
02-01-2010, 00:34
ادغار سمعانXxXxXXXX:dsajhgasj

yousif yousif
02-01-2010, 00:44
وهذه غنية لبيير فهد ------- عوافي

وهذه اغنية اخرى شوارع المدينة

اغنية الفنان ربيع الخولي ------- ياروحي

خليل حلاق في اغنية ---- بلبل

الفنانة الكبيرة داليدا واغنية ---- كلمة حلوة

ولداليدا ايضا ------- جميل الصورة

Gihad
05-01-2010, 01:00
مراحب يا شباب ـ غسان سعادة ،الاخ محمد ،الاخ ماهر وكل الاوادم ـ لدي سؤال ـ الاغنية المرفقة هنا - من التراث اللبناني :ردي المرحبا يا ام العبا ,,هي لمنعم فريحة ؟ انا شبه اكيد انو الصوت صوتو ـ انما لدي بعض الشك فارجو المساعدة اذا امكن - ومسبقا اعتذر على التسجيل-نص بنص-

ـ تحياتي

green
05-01-2010, 22:07
المطربه اللبنانيه عايده ابو جوده
اسمر وبسياره جيب
حمامه بيضه :

من منوعات صوت بيروت - عايده ابو جوده
البحر بيضحك ليه :

Gihad
06-01-2010, 02:13
من قديم القديم ـ عفاف داغر

غسان سعادة
06-01-2010, 13:17
زياد غصن

لو يبقى من عمري يوم

أنا حبيتك

green
06-01-2010, 14:04
عايده ابو جوده - البوم عاشقين
يا حبيبي يا نور العين :

عاشقين :

سلمان سلامه
07-01-2010, 01:44
ابو سليم... تفضل

لك وللجميع أغنية "قلبي معك مرهون" الإستماع طيب

free_university
08-01-2010, 19:58
XxXxXXXX
رجا بدر : شوبدك

XxXxXXXX

big_nickel99
08-01-2010, 22:24
رجا بدر وبعض اعماله

جاي جاي - رونزا ورجا بدر

Gihad
10-01-2010, 01:00
من مسرحية ياسمين ـ بدي بدي

في كنابية ـ من ساعة وغنية

yousif yousif
10-01-2010, 03:16
اغنية أدونيس عقل------------ يا طياره

وللفنان الياس كرم ---------- قمرى بضلي

وايضا لالياس كرم ----------- موال ولو

الصوت الجميل جورجيت صايغ ------ المكتوب

و لجورجيت صايغ ايضا --------- خاطركن

وهذه اغنية اخرى لجورجيت صايغ ----- شباكك طاير

عندي اغاني لبنانية مجهولة الهوية سارفعها لكم ------1 اسال علي

2 اغنية اشتقنا كثير

3 اغنية اعند حلوة

اغنية الورد والفل

اغنية بحبا كثير

اغنية بحبك

عا شق الموسيقار
10-01-2010, 12:31
4 اغنية بحبا كثير

شكرا اخي الكريم على اعمالك المميزة والرائعه
والاغاني ليست مجهولة الهوية فهذة الاغنية للكبير سمير يزبك
بعنوان بكرا بيفرجها الله واعتقد الاخرىموال بحبك موال له ايضا
وايضا اسال على الليل و اغنية يا اعند حلوة بالحي
واغنية الورد والفل لعصام رجي واشتقنا كتير يا حبايب
للفنان الكبير ذكي ناصيف متاكد انك تعرفهم كلهم جديا
شكرا لك واليكم هذة الاغنية النادرة ولاول مرة على شبكة الانتر نت

من الاغاني اللبنانية القديمه جدا جدا

سمير عمران -غلباوي

yousif yousif
10-01-2010, 21:07
5 اغنية ------- بدك

6 اغنية ------- بيسالنا

7 اغنية -------- تحت الشمسيه

8 اغنية -------- روحي وروحك

9 اغنية -------- سيدي

10 اغنية ------- عبردانا

11 اغنية ------- غنيلي شوي شوي

12 اغنية ------- يا جارتنا كلك رقة

13 اغنية -------- يا حلوة

14 اغنية --------- يا حنونة

15 اغنية ---------- يا حوا

16 ---------- يلبقلك شو ما عملتى

17 اغنية --------- ياجار الرضا

18 اغنية --------- يا نوق

اغنية جورج وسوف ------ حاج تعذبنا

اغنية توفيق توفيق ------ الحلو

اغنية رامي شعلان -------- مالومك

اغنية سمير الصائغ -------- وين وين

اغنية رامي عياش ----- ع راسي

اغنية سمير حنا ---- العالي العالي

اغنية فادي صعب ----- مااقدرش

اغنية كلوديا شمالي ----- مابيسوى هيك

اغنية نهاد طربيه --------- حبيبي نا ديني

اغنية محمد شريف ------ بيكولوا

الى الاخوان الاعزاء اغنية أبو الشباب ------ وقفتني اوتوستوب

الى الاخوة الاعزاء اغنية خليل حلاق - يا بلبل روح وقللا

اغنية عازار حبيب - إحترنا شو بدنا نغني

اغنية عصام ناصر الدين - تحت الصفصافة

اغنية محمد إسكندر - ع البحبوني

اغنية الو اشتقتلك

اغنية رفعت موسى - كتابك بالحب محلل

اغنية بولينا - يا طير الشوق

سلمان سلامه
11-01-2010, 14:41
لي طلب بسيط ارجو ان تستطيعوا تلبيته وهو اغنية او قصيده للمطرب الكبير : فهد بلان وهي بعنوان ( يا ساحر العينين يا اكحل ) مع فائق الشكر والامتنان .

ولك كما طلبت فهد بلان " يا ساحر العينين " الإستماع طيب .

عا شق الموسيقار
12-01-2010, 18:17
يا دنيا
يا حلو
وحدى انا والناس
ليلة عيد
ليلى

Gihad
13-01-2010, 01:43
مواويل

سلمان سلامه
15-01-2010, 00:59
4 - أغاني نادِره جداً من أرشيفي الخاص حصرياً لمنتدى جمول .
إهداء خاص لكل من الأصدقاء " عاشق الموسيقار / غسان سعاده / مصطفى الجاسم /big_nickel99 وللجميع بشكل عام .

1-أغنية نادرة للفنان إلياس كرم بعنوان " رحنا العشاق " .

الأغنية الثانيه للمطرب السوري مروان حسام الدين بعنوان " عبوابكم دقيت " وهي نادره جداً جداً جداً .

الأغنية الثالثه للمطرب اللبناني وليد معوض بعنوان" ميلي علي يا ميلي " ليست موجوده على النت وقريباً سأرفع له كاسيت كامل.

وأخيراً الأغنيه الرابعه للمطربه فاتن مصطفى بعنوان " يا شوق " إستماع ممتع وأرجو أن ينالوا إعجابكم .

ابو سليم
15-01-2010, 18:20
هديه مني الى الاخوه عاشق الموسيقار - سلمان سلامه - يوسف يوسف - big - nicke199 والى الاخوه اعضاء منتدى جمول رائعة ديانا حداد (ميجانا وعتابا) راجيا ان تنال اعجابكم - طيب الاستماع

الاخوة : عاشق الموسيقار ، سلمان سلامة ، مصطفى الجاسم ، يوسف يوسف
big nicke199 والى الاخ المشرف ماهر وجميع اعضاء المنتدى الاكارم
اهديكم هذه الاغنية الرائعة والنادرة جدا من ارشيفي الخاص راجيا ان تنال اعجابكم
اغنية غريب الدار لمطرب رائع ونادر اسمه سيد امام مع طيب الاستماع

مصطفى الجاسم
16-01-2010, 00:03
شكرااخي سلمان ع الهدية الجميلة واناعمانتظراغلى هدية منك عندماتجداغاني فهدبلان المطلوبة .وشكرلجميع الاضاءالكرام على الاغاني الحلوة .لك ياسلمان بشكل خاص وللجميع هذه الهدية المتواضعة

yousif yousif
16-01-2010, 02:15
اغنية وائل كفوري ------ ملك الغرام

اغنية وائل كفوري ----- عيوني

اغنية وائل كفوري ------- سحروني

اغنية وائل كفوري ------ انا حدك

اغنية وائل كفوري -------- جمر و نار

اغنية وائل كفوري ------ قربلي

اغنية وائل كفوري ------ ملك الغرام

اغنية وائل كفوري ------- كيف بدي كون

مصطفى الجاسم
16-01-2010, 04:00
شكراجزيلايااخ ابوسليم هل يوجد عندك اغاني نادرة لفهدبلان واغاني لدلال الشمالي؟ ومن لديه اغنية عصمت رشيد اسمها واحد عشرة مية الف يا دبيكة اصطفو صف يتكرم عليناونحن له شاكرين.

yousif yousif
16-01-2010, 05:14
اغنية هويدا ------ يامدلل

اغنية هويدا ------ انا قلبي معاك

اغنية هويدا ------ نور عيني

اغنية هويدا ------ نصفي التاني

green
17-01-2010, 21:50
تحياتي اخي عاشق الموسيقار واخي big_nickel99 على متابعتكم وشكرا على هذه الاغاني الرائعه.

بنت الأماره :

Aiyoub Mahamad
18-01-2010, 12:58
خــاص جــدا الى هواه الروائع..
أغنيـــــه نادره جـــداُ
-( حنــــان_عزنــــي)-

هذه الأغنيه هي بالفعل للمطربه السوريه حنان
واليكم هذه الأغنيه من أجمل أغانيها على الطلاق وهي بعنوان عزني

إهــــــداء خـــاص منـــي لجميــــع رواد هذا المنتــــدي
أنصـــح الجميــــع بمحاولـــه سماعهـــا

أهدى هذه الوصلة الطربية بصوت المطربه السوريه
حنـــان
و تتضمن اغاني
دير القدح , مرمر زماني , بيلبقلك شك الالماس
تحياتى للجميـــع و كل الحب

المطربه حنان
واقف على شط البحر
تلحين / عزف
يعقوب غانم
عباديا حَقّي
نعيم كركند
لن أطيل الكلام عن هذه ألأغنيه الطربيه , ستكتشفون جمالها عند سماعها

واخـــر روائع حنـــان
ما بهوي غيــركــ
اتمنى ان اكون قد وفقت

Aiyoub Mahamad
18-01-2010, 14:01
وهذه اغنيه نادره جدا جدا
للمطربة اللبنانية الجميلة أوديت كعدو
التي اشتهرت في الاربعينات والخمسينات بأغانيها الجميلة
ولو يا أسمر ولو - ياشاب- مالو الحلو
أقدمها لكم اليوم في أغنيتها الشهيرة
اشتقنا يا حلو والله اشتقنا
مع خالص تحياتي

سلمان سلامه
18-01-2010, 15:01
اما ان اغنيه رفي بجناحك رفى لشفيق كبها ..فلا هى ليست لشفيق كبها وانما لمروان حسام الدين..

نعم صديقي الأغنية للمطرب مروان ح.الدين . لا شك عندي في ذلك , إنما الذي يؤدي الأغنية التي رفعتها أنت , ليس المطرب مروان ح.الدين مهما كانت نادره أو غير نادره هذا ليس صوته وأنا واثق من ذلك .

Aiyoub Mahamad
18-01-2010, 15:11
اغنية نادره لصباح
حموي يا مشمش.. من حفل عيد الوحده فى حلب سنة 1961
اتمنى ان تلقى رضاكم

ابو سليم
18-01-2010, 17:04
إلى جميع أحبائي في منتدى جمول

عا شق الموسيقار
19-01-2010, 10:34
اغنية رفعت موسى - كتابك بالحب محلل
لم استطع اصف لك سعادتي بهذة الاغنية الف شكر لك وكل الاحترام لشخصك الكريم بالرغم من اني لم اعرف من يغنيها من قبل ولكني استمعت اليها وسجلتها من احدي الاذاعات وكانت مقطوعه وجودة لا تسمع لكني تذكرتها معك كلمات الشكر والتقدير لن توفيك حقك اخي الكريم استمر فى رفع نوادرك فنشتاق دائما الى
اعمالك الجميلة ....
الف شكر للجميع على الاهداءات والاغاني الجميلة
شكرا اخ ابو سليم شكرا استاذ جاسم ويوسف وعبد الكريم وايوب
المحترم سلمان وجرين طبعا حبيبي غسان والدكتور ايليا والجميع
وعذار ان نسيت احد الاخوة فانتم دائما فى القلب واليكم
نادرة للفنان هادي هازيم
الظاهر علقتيني الى جميع الاعضاء الكرام
لاول مرة على شبكه الانترنت من ارشيفي الخاص

هادي هازيم

الظاهر علقتيني

محبتى للجميع

green
19-01-2010, 19:58
مروان حسام الدين _رفى بجناحك رفي

اغنيه رائعه جدا اخي ايوب ومشكور على مجهودك الكبير ولكن انا اضم صوتي الى صوت الاخ سلمان بان المغني هنا ليس مروان حسام الدين انما على ما اظن الفلسطيني اشرف ابو ليل
انا امتلك الاغنيه الاصليه بصوت مروان وساقوم برفعها قريبا.
تحياتي

مصطفى الجاسم
20-01-2010, 15:16
الى اخوتي سلمان وابوسليم وغسان وعاشق الموسيقار ولكل من يعشق الطرب الا3صيل اهديكم اغنية نادرة لنعيم حمدي يامارحنا ومشينا XxXxXXXX

orlandox
20-01-2010, 16:02
اعدك بذلك اخي الكريم
محبتي لك
الاغنيه " هدي اعصابك هدي " سنة 1983 للمطرب البير فرحات , كانت اجمل اغنيه في السنه , بعز الحرب اللبنانيه

أخي وحبيب ألبي وأستاذي الفاضل عاشق الموسيقار - أشكرك من أعماق قلبي على تهنئتك الرقيقة بمناسبة شهر رمضان وأبادلك التهنئة عسى ان ينعاد عليك وعلى إخواننا في هذا الموقع الطيب وعلى إدارة الموقع بالخير والبركة ..
إحنا عارفين إنك مشغول بالإجازة عسى أن تكون إجازة سعيدة ورائعة وتعود الينا بالسلامة .
وكل عام وأنتي بخير يا كنده وينعاد عليكي .
وكل عام وأنت بخير يا سيد programmeur - من يوم ما سألناك عن إسمك وانت مختفي .. نقول لك عد الى أصحابك وأحبابك وبطلنا ما بدنا نعرف الإسم . وعسى ان يكون مانع الحضور خيراً .
من بعد إذن الأخ وليام - لأن السؤال موجه له فإن صاحب أغنية حب على التلفون فأعتقد انه المغني/ طـارق حلوانـي
ومرفق أغنية ثانية له
خالد برغوثي

عفوا ....بس اغنية حب عالهاتف هي للمطرب البير فرحات من البوم " خايف عليك تروحي " سنة 1984, وكان اسم الاغنية هو رقم " 10451" فقط ...ما بعرف يمكن غيرو اسمها على المنوعات اللبنانيه الموجوده بالسوق ,صار اسمها " حب عالهاتف " .
على كلن اغنية " طارق حلواني " "عحسابك " من اكثر الاغاني ندرا ومش موجوده باي مكان ...بموت بالاغنيه هيدي ...يا ريت في شي البوم له.شكر كبير

big_nickel99
20-01-2010, 16:30
الاغنيه " هدي اعصابك هدي " سنة 1983 للمطرب البير فرحات , كانت اجمل اغنيه في السنه , بعز الحرب اللبنانيه

عزيزي .. اذا كنت عم تفتش ع أغنية هدي اعصابك هدي فهي موجوده بالمنتدى على هيدا الرابط

http://www.jammoull.net/Forum/showthread.php?t=14886&page=2

عفوا ....بس اغنية حب عالهاتف هي للمطرب البير فرحات من البوم " خايف عليك تروحي " سنة 1984, وكان اسم الاغنية هو رقم " 10451" فقط ...ما بعرف يمكن غيرو اسمها على المنوعات اللبنانيه الموجوده بالسوق ,صار اسمها " حب عالهاتف " .
على كلن اغنية " طارق حلواني " "عحسابك " من اكثر الاغاني ندرا ومش موجوده باي مكان ...بموت بالاغنيه هيدي ...يا ريت في شي البوم له.شكر كبير

عزيزي .. أغنية " طارق حلواني" عحسابك ومش ع حسابي موجوده بالمنتدى على هيدا الرابط

http://www.jammoull.net/Forum/showthread.php?t=14886&page=2

اما بالنسبه لأغنية حب عالهاتف فهي ايضا للمطرب طارق حلواني ... اتفضل اخي الكريم اغنية حب عالهاتف

yousif yousif
20-01-2010, 21:30
اغنية امل عرفة - بلاك وكيف

اغنية جوليانو حبيب - صارت تسهر

اغنية باسمة - اه من هالليالي

اغنية رواد الباشا - انت العين

اغنية سامر الصايغ - وين الحناين

اغنية فيفيان سمعان - خمس عرسان

محمد جمال - وسع الليل

اغنية طوني حنا - دخلك و الهوى

اغنية صباح - اعلنت الحب عليك

اغنية عبدو ياغي - وحدي والناس

اغنية كاتيا حرب - ليش الحب

اغنية محمد جمال - غيابك طال

اغنية محمد مرعي - اسمارا

اغنية نبيهة يزبك - مرج الورد

اغنية قديمة للراحل العملاق نصري شمس الدين ---------- وحياتك يادرب العين

اغنية وديع الصافى - عيون اللوزية

اغنية نهاد فتوح - توبة ياشوق

اغنية مصطفى يوزباشي - ياقلبي قلي

اغنية محمد جمال - يامنايا

اغنية يا ارض الالوان

اغنية جوزيف عازار عريس الزين

green
21-01-2010, 19:25
الى الاخوه الاعزاء على قلبي : عاشق الموسيقار ، مصطفى الجاسم ، سلمان سلامه ، يوسف يوسف ، big - nicke199 ، والى الاخ green ، والى الاخ gihad ، والى الاخ غسان والى الاخ orlandox جميع الاخوه اعضاء منتدى جمول ، والى الاخ المشرف maher ، والى جميع اسرة هذا المنتدى الاكثر من رائع اقدم لكم هذه الهديه المتواضعه من ارشيفي الخاص ، راجيا ان تنال اعجابكم .

تحياتي اخي ابو سليم ومشكور جدا على هديتك الرائعه فانت مميز كهديتك المميزه
وتقبل مني
غنى العصفور بوادينا :

yousif yousif
22-01-2010, 03:34
اغنية صباح - واقفة عا راس الطلعة

اغنية محمد شريف دوبي دوبي

اغنية سنة حلوة يا جميل صباح

الى الاخوة الاعزاء عفيف شيا -- بسميكي الاميرة

big_nickel99
22-01-2010, 20:59
أغنية قديمة عشنا احداثها بعد الإجتياح الإسرائيلي عام 1982

أشكرك أخي ابو سليم على الأهداء الغالي وتقبل مني هذا الأهداء

يا ستي يا ختياره - طروب

اغنيتين ل عصام رجي

1 - آه من عيونك والسحر
2 - آه يا أم حماده

سمير حنا - تركيني أحسن بكون

بطلب من الله الشافي حتى يزيدك عوافي وامشي ع طرقات الجمر واوفيلك ندرك حافي ... مع تحياتي للجميع وبالأخص الأخ ابو سليم يلي دايما بيهديني من كنوزه الغاليه ... فلك اجمل التحيات اخي العزيز
:dsajhgasj:dsajhgasj:dsajhgasj:dsajhgasj:dsajhgasj :dsajhgasj:dsajhgasj:dsajhgasj:dsajhgasj

1- جورجيت صليغ - ساعة نطرني
2- جوزيف ناصيف - بذكر من زمان

albasha
23-01-2010, 16:01
هدى روحانا - حبيبي بحب التش

غسان سعادة
23-01-2010, 23:42
هل يوجد اغانى اخرة لرفعت موسى صوت قوى

رفعت موسى

لما عرفوني بحبك

orlandox
24-01-2010, 00:20
مجموعه من اغلفة انجح البومات الثمانينات

سلمان سلامه
24-01-2010, 14:16
عندي أغنية رائعة لرفعت موسى ويا ريت في اكتر.

لعيونك أخي غسان غالي والطلب رخيص , ألبوم نادر جداً للفنان رفعت موسى , إهداء خاص مني لشخصك الكريم وللأعضاء الحترمين ( عاشق الموسيقار - مصطفى الجاسم - أبو سليم - green - يوسف يوسف - big_ nickel99 ) وللجميع دون إستثناء. أرجو أن ينال إعجابكم ولك مني طيب الإستماع.

عندي أغنية رائعة لرفعت موسى ويا ريت في اكتر

الأغنية الثانية - رميتيني بأحلى عيون . الإستماع طيب

الأغنية الثالثة - حبك عيني . الإستماع طيب

الأغنية الرابعة - إنت حبي . الإستماع طيب .

الأغنية الخامسة - دلونــــــــــي . الإستماع طيب.

الأغنية السادسة - أم عيون الدباحة . الإستماع طيب .

الأغنية السابعة - قــاصدكــــــــــم - الإستماع طيب .

يتبع غداً باقي الأغاني. إن شاء الله

غسان سعادة
24-01-2010, 20:24
نزيه المغربي

عم تسألني بسمحلك

orlandox
24-01-2010, 22:29
اهداء لجميع اعضاء jammoull , اغنيه اول مره على النت

اغنية" اعيش لمين "

من اجمل اغاني " فريق لنا " " lana band" , اشتهرت في لبنان سنة 1987 ومن البوم " شبه يا حنطيه "

Aiyoub Mahamad
25-01-2010, 10:57
دويتو نادر جدا...
فيــــــــــــروز وكارم محمود
اتمنى الاستماع الطيب للجميع

اغنيه نادره جدا
لفيـــروز
إلــــي راعيه

Aiyoub Mahamad
25-01-2010, 11:06
من الاعمال النادره جدا للاخوين رحباني
والفنانه : سعاد هاشم
(( تحت الصفصاف))

Aiyoub Mahamad
25-01-2010, 11:12
المطربه اللبنانيـه القديمه..
مـــــاري بشاره...
أبو الزلف

Gihad
26-01-2010, 02:26
الى جميع احبائي جميع اعضاء منتدى جمول وبالاخص الاعضاء المميزون في هذا المنتدى اليكم هذه الهديه المتواضعه من ارشيفي الخاص وهي اغنيه نادره جدا لمطربه نادره ايضا املا ان تنال اعجابكم ، مع تمنياتي للجميع بطيب الاستماع . اعتذر لان الاغنيه غير كامله .
شكرا لك عزيزي ابو سليم لتذكيرنا بهذه المطربة الرئعة ـ على ما اعتقد تعرف ايضا بماري بشارة او ماريا العطايا ----اشتهرت في الخمسينات --------وهذه وصلة دلعونة بصوتها الحلو

yousif yousif
27-01-2010, 06:15
اغنية الفنانة عايدة ابو جودة ------ سيارة جيب

عا شق الموسيقار
27-01-2010, 22:23
http://www.jammoull.net/forum/imgcache/2/2942alsh3er.jpg (http://www.jammoull.net/forum/imgcache/2/2942alsh3er.jpg) ممكن اغانى عايدة ابو جودة

تفضل اغنية نادرة ولاول مرة على شبكه الانترنت
من ارشيفنا الخاص لاحدى حفلات الفنانه الاستعراضية
عايدة ابو جوده
وانتظر المزيد قريبا محبتي للجميع

عايدة أبوجودة- رقصني بلدي
فى اهداء خاص للجميع
ولكل من اهدي لي
له مني كل الاحترام
والتقدير لشخصه الكريم

غسان سعادة
28-01-2010, 00:35
حسن عبد النبي

1-يا ربنا
2-الغنج هام بناظريه
3-يا نايمين فيقوا

غسان سعادة
28-01-2010, 14:18
أجمل ما غنى غسان خليل

yousif yousif
28-01-2010, 21:33
الى الاخوة الاحباء لكم خمسة اغاني --------- عبدو حابب غندورة شكرا لكم

عا شق الموسيقار
30-01-2010, 00:42
عالدبكة-وائل صعب---زفة العروس----وشكرا كل من يساعدنى
http://www.jammoull.net/Forum/imgcache/2/2992alsh3er.jpg (http://www.jammoull.net/Forum/imgcache/2/2992alsh3er.jpg)

تفضلى

Gihad
30-01-2010, 01:49
مع انو الصفحة مخصصة للاغاني اللبنانية القديمة انما حبيت ان اقدم الكم اخواني 3 اغاني من cd عربي صدر في البرازيل منذ حوالي 5 سنوات ـ هذه الاغاني قدمت في مسلسل تلفزيوني بعنوان o clone جرت قصته بين البرازيل والمغرب ـ

عا شق الموسيقار
30-01-2010, 15:58
ممكن اغانى البوم عسل وسكر وائل صعب وشكرا يا عاشق الموسيقار

ان شاء الله قريبا سوف ارفع مجموعه لوائل وفادي صعب وسامر الصايغ وجان خليل مجموعه رائعه من نوادر الاغاني اللبنانية

واليكم هذة النادرة لاول مرة على شبكه الانترنت
من البوم اشهرالاغاني اللبنانية فى 1986
فى اهداء للجميع دون استثناء
وكل الاحترام

بول نادر
ليلة العمر

عا شق الموسيقار
30-01-2010, 21:52
محبوبتي
ميال يا خصر الحلو
هلا ويانور العين
عالدبكة قومي لا قيني
من بيت ابوكي
رجعنا بعد سنين غياب ممكن اغانى على حليحيل

تفضلي من ارشيفي الخاص

على حليحل

حلوى ويامزيونا

محبتي للجميع وقريبا سارفع باقى الاغاني

yousif yousif
01-02-2010, 00:32
اغنية يوسف شامل - انا سبع البورنبو

غسان سعادة
02-02-2010, 01:30
من الكلاسيكيات الرائعة ومن اجمل ما غني الكبير حليم الرومي,تسجيل قصير دقيقتان ونصف ولكنه كله روعة

حليم الرومي

هيا بنا ساعاتنا لن تدوم

سلمان سلامه
02-02-2010, 15:37
http://www.jammoull.net/Forum/imgcache/2/3072alsh3er.jpg (http://www.jammoull.net/Forum/imgcache/2/3072alsh3er.jpg)

الأخ amel amel لك كما طلبت .

تحياتي للجميع دون إستثناء . أقدم لكم ألبوم للمطربه اللبنانية منى بشور بعنوان "سوسحتينا " ألبوم نادر جداً وحصري على منتدى جمول. أرجو أن ينال إعجابكم جميع . الإستماع طيب ...