صفحة 1 من 106 1231151101 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 1060
  1. #1
    عضو شرف الصورة الرمزية weliam
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    بيروت
    المشاركات
    4,111
    شكراً لك
    132
    شكر 807 مرات في 166 مشاركات

    Arrow الأغاني اللبنانية القديمة

    بما إنّو ما في أحلى من القديم ولبنان القديم، وبما إنّو المتل قال (مين فات قديمو تاه) و(القديمة تحلى ولو كانت وحلة) وكمان (يلّي ما إلو قديم ما إلو جديد)، وبما إنّو الأغاني اللبنانية هنّي من أجمل الأغاني وبما إنو معظم الرفاق هون من الجيل القديم، فحبّيت إسمع وسمّعن هنّي ويلّي بحب يسمع معنا أغاني من الأرشيف الفني اللبناني لفنانين كبار متل زكي نصيف، وديع الصافي، صباح، عصام رجّي ،سمير يزبك، حبيب عازار، نجاح سلام، فهد بلاّن وغيرن والشكر بهالشي أولاً وأخيراً هو لإذاعة صوت الشعب.
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة weliam ; 03-08-2007 الساعة 19:03




    الحرية للرفيق البطل جورج ابراهيم عبدالله القابع في سجون الإمبريالية الفرنسية









  2. #2
    عضو شرف الصورة الرمزية weliam
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    بيروت
    المشاركات
    4,111
    شكراً لك
    132
    شكر 807 مرات في 166 مشاركات

    افتراضي

    حنين للقديم الحنون، إيام المغنى والكلمة الحلوة
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة




    الحرية للرفيق البطل جورج ابراهيم عبدالله القابع في سجون الإمبريالية الفرنسية









  3. #3
    عضو مميّز الصورة الرمزية Geuvara
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في زنزانة
    المشاركات
    439
    شكراً لك
    0
    شكر 97 مرات في 14 مشاركات

    افتراضي

    مني من الجيل القديم بس متل ما قلت الي ما إلو ماضي ما إلو حاضر... هول شوي من عندي إذا بهمك الأمر
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة


  4. #4
    عضو شرف الصورة الرمزية weliam
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    بيروت
    المشاركات
    4,111
    شكراً لك
    132
    شكر 807 مرات في 166 مشاركات

    افتراضي

    طبعاً بهمني ليش في متل القديم والجيل القديم، يا ريت الزمان يرجع لورا لنرجع لهيديك الإيام الحلوة (آآآآآآآآآآآآه)
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة




    الحرية للرفيق البطل جورج ابراهيم عبدالله القابع في سجون الإمبريالية الفرنسية









  5. #5
    عضو مميّز الصورة الرمزية Geuvara
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في زنزانة
    المشاركات
    439
    شكراً لك
    0
    شكر 97 مرات في 14 مشاركات

    افتراضي

    و هول مني كمان
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة


  6. #6
    عضو شرف الصورة الرمزية weliam
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    بيروت
    المشاركات
    4,111
    شكراً لك
    132
    شكر 807 مرات في 166 مشاركات

    افتراضي

    بتذكروا هيديك الإيام،إيام الكلمة الحلوة والغنية الأحلى، خلّيكن ذاكرين لتبقوا عايشين وإلاّ رح نموت متل ما مات اللحن
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة weliam ; 03-08-2007 الساعة 18:31




    الحرية للرفيق البطل جورج ابراهيم عبدالله القابع في سجون الإمبريالية الفرنسية









  7. #7
    عضو شرف الصورة الرمزية weliam
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    بيروت
    المشاركات
    4,111
    شكراً لك
    132
    شكر 807 مرات في 166 مشاركات

    افتراضي

    القديم شو حلو القديم
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة




    الحرية للرفيق البطل جورج ابراهيم عبدالله القابع في سجون الإمبريالية الفرنسية









  8. #8
    عضو شرف الصورة الرمزية weliam
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    بيروت
    المشاركات
    4,111
    شكراً لك
    132
    شكر 807 مرات في 166 مشاركات

    افتراضي

    أغاني امبارح
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة




    الحرية للرفيق البطل جورج ابراهيم عبدالله القابع في سجون الإمبريالية الفرنسية









  9. #9
    عضو مميّز الصورة الرمزية Geuvara
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في زنزانة
    المشاركات
    439
    شكراً لك
    0
    شكر 97 مرات في 14 مشاركات

    افتراضي

    شكرا رفيق... عندك أرشيف أغاني بالكامل :regular_s
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة


  10. #10
    عضو شرف الصورة الرمزية weliam
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    بيروت
    المشاركات
    4,111
    شكراً لك
    132
    شكر 807 مرات في 166 مشاركات

    افتراضي

    شكراً رفيق بس يا ريت عندي الأرشيف الكامل للغنية اللبنانية القديمة، على كل حال الفضل والشكر على هالشي لصوت الشعب





    رح حلفك بالغصن يا عصفور بالورق بالفي بالنبعات،
    بالزيّح جناحك بريشة نور، بالمرجحك مع زرقة النسمات
    بتطير يا عصفور عكوخ من وزّال رويان سقفو زهور مفروش بالعنبر وحب الندي الأخضر،
    دنيي ظلال ظلال دنيي ظلال ظلال
    تقشع عريشة وباب بفيّتا مزوي، وحلوة بإيدا كتاب سلّم على الحلوة،
    وإن هديت رياحك بتمرمغ جناحك عالسطح عالحيطان عتياب مبريّة، عالبسط عالقمصان عكل شي تخزّق عالمقعد الأزرق عالقمر السكران البذكّرا فيي
    وإن كان ما في شي من حبنا باقي، بتسكّت الساقي يا طير وبتمشي،
    وبتغط تحملّي يا من هداك التلّة يا من هداك الغاب شي ذكر شي قشّة، ومن خرطشة ديها من تحت إجريها شي نقدتين تراب





    هيدي من أجمل ما غنّى صاحب الصوت الصافي وديع الصافي، كل يوم الصبح بسمعا مع فنجان القهوة والسيجارة وبسرد بذكريات لبنان
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة




    الحرية للرفيق البطل جورج ابراهيم عبدالله القابع في سجون الإمبريالية الفرنسية









صفحة 1 من 106 1231151101 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (0 من الأعضاء و 3 زائر)

الاعضاء الذين قرأوا الموضوع: 376

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •